استمارة البحث

مباشر
التيازي
© حقوق النشر : Dr

3 حكام يفشلون في الاختبارات البدنية

27/03/2019 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

فشل ثلاثة حكام في اجتياز الاختبارات البدنية، التي خضع لها الحكام المرشحون لقيادة بطولتي القسمين الأول والثاني في الثلث الأخيرة من الموسم الرياضي الحالي.

وفشل 3 حكام في اجتياز الاختبار البدني الثالث، لفائدة الحكام و الحكام المساعدين، في الدوري الاحترافي للدرجة الأولى والثانية، والذي احتضنه مركب مولاي عبد الله في الرباط، صبيحة اليوم الأربعاء ، لفائدة عصب سوس والجنوب والشرق ثم تادلة، ويتعلق الأمر بكل من عبد الواحد هماد، من عصبة سوس ، وصالح الوافي، وياسين الداميري، من عصبة تادلة .

وأشرف على الاختبارات البدنية أطر من المديرية الوطنية للتحكيم والإدارة التقنية الوطنية، لضمان مصداقيتها، يتقدمهم يحيى حدقة، مدير مديرية التحكيم ومحمد الكزاز، مدير التكوين بالمديرية نفسها، إضافة إلى عبد الله العاشيري، والرزاق خديجة، بحضور العربي المودن عبد الطيف موكاي المعدين البدنيين .

وينتظر أن يغيب الحكام الثلاثة الذين رسبوا في الاختباات البدنية عن بطولتي القسمين الأول والثاني خلال الثلث الأخير من منافساتها، قبل إخضاعهم لاختبارات بدنية مماثلة الصيف المقبل، من أجل إعادتهم إلى الملاعب مجددا خلال الموسم الكروي المقبل.

27/03/2019 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360