استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..رسالة لاعبي الرجاء للحافيظي بعد "الصدمة"

01/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 10h28

عبر كل من أنس الزنيتي، وعبد الرحيم شاكير، لاعبا فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن أسفهمها الشديد، بعد تلقيهما خبر نهاية موسم زميلهما في الفريق، عبد الإله الحافيظي، إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة السوبر الافريقي، أمام الترجي التونسي، الجمعة الماضي بقطر.

وأعرب عبد الرحيم خلال مشاركته أمس الأحد، في برنامج"الماتش" الذي تبثه قناة "ميدي 1 تي في"، عن ثقته في قوة شخصية الحافيظي، مؤكدا أنها ستكون محفزا كبيرا له،  لتسريع وثيرة علاجه، واستعادة عافيته، قبل العودة مجددا الى الملاعب الرياضية، بقوة أكبر في الموسم المقبل .

من جهته عبر أنس الزنيتي، عن صدمته الشديدة، وصدمة كل زملائه في الفريق، بعد تلقيهم خبر نهاية موسم الحافيظي، مؤكدا أنها ضربة موجعة وقوية للرجاء، خلال ما تبقى من مباريات الموسم الجاري، متمنيا عودته السريعة، خاصة أنه يعد أحد الدعامات الأساسية في الفريق الأخضر .

وكان الطاقم الطبي للرجاء وباتفاق مع مسؤولي الفريق الأخضر، قد قرروا الإبقاء على الحافيظي بقطر لتلقي العلاجات الضرورية، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الترجي التونسي، بعد تدخل عنيف من قبل شمس الدين الدوادي، عميد الفريق التونسي، حيث ينتظر أن يجري عملية جراحية خلال الساعات القليلة المقبلة.

01/04/2019 على الساعة 10h28 خليل أبوخليل