استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..الوداد يذل الحسيمة بسداسية ويخطو بثبات نحو اللقب

01/04/2019 خليل أبوخليل على الساعة 17h10

سحق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ضيفه شباب الريف الحسيمي، بخمسة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت الفريقين زوال اليوم الإثنين، بالمركب الرياضي الأب جيكو، ضمن منافسات الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وتناوب على تسجيل أهداف فريق الوداد الرياضي كل من محمد الناهيري في الدقيقة 8 من نقطة الجزاء، وأضاف النيجيري ميشيل بابا توندي هدفين في الدقيقتين 47 و 53 فيما سجل محمد أوناجم ووليد الكرتي و زهير المترجي هدفا لكل واحد منهم، تباعا في الدقيقتين 49 و 64 و 88 ، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الحسيمي مارتين بينغوا في الدقيقة 81

وأكد الوداد قوته منذ بداية المباراة إذ فرض سيطرته، واستغل فرص التسجيل التي أتيحت له بنجاح، في الوقت الذي ظهر فيه لاعبو شباب الريف الحسيمي بلا روح، متأثرين بالمشاكل التي يعاني منها الفريق منذ مدة طويلة.

وتعتبر هذه هي ثاني هزيمة مذلة وبحصة ساحقة للفريق الحسيمي، بعدما كان قد انهزم بسداسية أيضا أمام فريق الرجاء الرياضي، في أول مباراة بالدوري الاحترافي بملعب مركب محمد الخامس.

وعقب هذا الفوز، وهو الفوز 16 له هذا الموسم، رفع الوداد رصيده إلى 52 نقطة، فيما حصد شباب الحسيمة هزيمته الحادية عشرة هذا الموسم، وبات قريبا من مغادرة قسم الصفوة .

01/04/2019 على الساعة 17h10 خليل أبوخليل