استمارة البحث

مباشر

صور.. "وينرز" توزع قفف رمضان بالموازاة مع مساعدات كورونا

14/04/2020 صلاح مغاني على الساعة 16h32

عمدة مجموعة وينرز الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى توزيع مجموعة من المساعدات العينية لبعض الأسر المعوزة، وذلك استعداد لشهر رمضان الكريم.

وقامت المجموعة بتوفير قفف تشتمل على بعض المواد الأساسية التي لا تستغني عنها الأسر المغربية في نظامها الغذائي اليومي.

ودأبت المجموعة حسب بيان أوردته على صفحتها الخاصة على الموقع الاجتماعي "فايسبوك"، على القيام بهذه البادرة كل سنة قُبَيْل شهر الرحمة و الغفران للتخفيف و لو بشكل بسيط على بعض الأسر المعوزة من كثرة المصاريف التي تصاحب هذا الشهر المبارك.

وقالت المجموعة :"بناء على كل ما سبق، عمدنا -نحن، وينرز 2005- إلى توفير قفف تشتمل على بعض المواد الأساسية التي لا تستغني عنها الأسر المغربية في نظامها الغذائي اليومي. هذه المبادرة دأبنا على القيام بها كل سنة قُبَيْل شهر الرحمة و الغفران للتخفيف و لو بشكل بسيط على بعض الأسر المعوزة من كثرة المصاريف التي تصاحب هذا الشهر المبارك".

وتابعات قائلة :"حيث أن هذا العام تزامن رمضان مع تفشي هذه الجائحة، لم يزدنا هذا سوى إصرارا و عزيمة على التكثيف من الجهود المبذولة لمضاعفة أعداد القفف الموفرة. و قدتم ذلك بفضل الله عز و جل و تم أيضا توزيعها على العائلات المحتاجة بعد أن تم رصدها و إحصاؤها مسبقا".

وقالت وينرز:" أن هذا العمل الخيري شمل العديد من المدن المغربية بعد أن انخرطت فيه فروع المجموعة. و لن نكتفي بهذا القدر بل سنعمل على توفير المزيد من القفف بتوفيق من الله قبل مطلع شهر رمضان الأبرك".

14/04/2020 على الساعة 16h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360