استمارة البحث

مباشر
الحسيمة
© حقوق النشر : Dr

فريق خليجي يقترب من حسم صفقة مهاجم شباب الحسيمة

19/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

بات الدولي الغابوني أكسيل مايي ميندونغ، لاعب شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، ضمن اهتمامات مجموعة من أندية البطولة الوطنية الاحترافية وكذلك بعض الأندية العربية ، التي ترغب في ضمه لصفوفها خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت مصادر مقربة من فريق شباب الحسيمة، أن أحد الفرق من دولة عمان، عبرت عن رغبتها في ضم المهاجم الغابوني،  ودخلت  اتصالات مع اللاعب المذكور  وإدارة فريقه بغية ضمه في فترة الميركاتو الصيفي المقبل، لتعزيز صفوفه استعدادا للموسم الكروي المقبل.

وارتباطا بفريق شباب الريف الحسيمي، يسعى مسؤولو هذا الأخير لحل مشاكلهم العالقة  مع العديد من المؤسسات التي وضعت شكايتها القانونية ضد الفريق الريفي بسبب مستحقات مالية لم تتم تأديتها رغم مرور شهور على عدم أداء  "الشيكات" المستحقة ضد الفريق .

ويحاول مسؤولو الفريق أداء الشيكات المذكورة التي تخص مؤسسات فندقية وأصحاب بذلات رياضية وتذاكر الطيران إضافة لوكالات أسفار، وهي كلها ديون بذمة الفريق، كان يحتاجها في تدبير شؤونه اليومية والأسبوعية، سواء في مبارياته داخل المدينة أو خارجها.

ويطمح المكتب المسير لفريق شباب الحسيمة، تسوية ديونه وإنهاء جميع نزاعاته المقدمة ضده لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من قبل لاعبين ومدربين سبق لهم أن دافعوا عن ألوان الفريق، مثل المدرب حسن الركراكي، وتسعة لاعبين تم الاستغناء عنهم في الانتقالات الشتوية الماضية.

يذكر أن فريق شباب الريف الحسيمي، يصارع من اجل تفادي النزول للقسم الثاني، إذ يحتل الرتبة الأخيرة في جدول ترتيب الدوري، نتيجة تراكم مشاكل تسيير بات يتخبط فيها خلال المواسم الأخيرة .

19/06/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360