استمارة البحث

مباشر
الرجاء طنجة
© حقوق النشر : Dr

اتحاد طنجة يرفع معنويات "مايي" بـ 50 مليون

27/03/2022 خليل أبوخليل على الساعة 16h32

أقدم المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، على صرف منحة مالية مهمة لمهاجمه الغابوني أكسيل مايي ميندونغ، بعد إقصاء الفريق الطنجي من دور ثمن نهائي كأس العرش أمام جمعية المنصورية أحد أندية قسم الهواة .

وعلم le360 سبور من مصدر مقرب من المكتب المديري لفريق اتحاد طنجة، أن رئيس النادي، محد أحكان، صرف منحة مالية قيمتها 50 مليون سنتين لفائدة مهتمجه الغابوني أكسيل مايي، رغبة منه في رفع معنوياته ومساعدته في استعادة مستوياته والعودة لهز شباك خصومه .

وشدد المصدر ذاته، أن تراجع أداء المهاجم الغابوني بات يقض مضجع مسؤولي اتحاد طنجة، خاصة أن الفريق الطنجي، لا يتوفر على بدائل كثيرة على مستوى خط هجومه .

في السياق ذاته، كشف المصدر ذاته أن إدارة اتحاد طنجة عقدت اجتماعا مع أنخيل غاموندي، من أجل الوقوف على أسباب الإقصاء المهين الذي تعرض له الفريق الطنجي الأحد الماضي، بعدما ودع مسابقة كأس العرش، من دور ثمن نهائي أمام  جمعية المنصورية الممارس بالقسم الوطني هواة.

وشدد المصدر نفسه على أن غاموندي رحب بقرار إقالته من تدريب اتحاد طنجة  وإعفاء النادي من دفع أي تعويض مالي، في حال تبين لمسؤوليه أي تقصير أو تهاون من جانبه، وأنه قَدِم إلى النادي من أجل تقديم الاضافة وإعادته إلى مصاف الأندية القوية بالبطولة الاحترافية.

وأوضح المصدر ذاته أنه بعد الاستماع إلى مدرب اتحاد طنجة، تقرر إحالة لاعبين على اللجنة التأديبية للفريق، وتِثبيت غاموندي في منصبه، من أجل تصحيح مسار الفريق في الدوري الاحترافي والرجوع به إلى سكة النتائج الإيجابية من أجل ضمان بقائه بين أندية قسم الصفوة الاحترافي.

واضاف عضو المكتب المسير لاتحاد طنجة أن غاموندي لا يتحمل مسؤولية  الوضعية التقنية الحالية للفريق، وأن مدرب النادي ومعه المسؤولون يدفعون ضريبة القرارات العشوائية للمكتب السابق.

27/03/2022 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360