استمارة البحث

مباشر

حصريا وبالفيديو: "ماندوزا" يتعاقد مع شقيق الكعبي

26/07/2018 خليل أبوخليل على الساعة 21h32

تعاقد نادي الراسينغ البيضاوي "الراك"، العائد حديثا للقسم الطوني الثاني، بعد ان حقق الصعود للبطولة الاحترافية لأندية القسم الأول، الموسم قبل الماضي، مع يونس الكعبي، شقيق نجمه السابق ولاعب المنتخب الوطني أيوب الكعبي، وضمه لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وأوضح  يونس الكعبي،  في تصريح خص به موقع le360 سبور ، أنه اختار التوقيع لفريق الراسينغ البيضاوي، باعتباره من الأندية العريقة والكبيرة في كرة القدم الوطنية، إضافة إلى رغبته وتمنياته  في تكرار سيناريو شقيقه، الذي جاور الراسينغ لموسم واحد، قبل أن ينتقل الى فريق نهضة بركان ويتألق رفقته، ليضمن  له مكانا  بالمنتخب الوطني المحلي ،  وبعدها توج هدافا لكأس أمم أفريقيا للمحليين التي احتضنتها بلادنا مطلع العام الجاري .

وشدد  يونس الكعبي، في التصريح ذاته، أن شقيقه أيوب، سيواصل تألقه رفقة فريق هيبي فورتين الصيني، الذي انتقل إليه خلال الأيام القليلة الماضية، مبرزا أن شقيقه سيجاور مستقبلا كبار الأندية الكروية العالمية .

يذكر أن أيوب الكعبي، لاعب المنتخب الوطني، التحق  بفريق هيبي فورتين الصيني  خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في صفقة قياسية غير مسبوقة في انتقالات لاعبي البطولة الاحترافية، حيث بلغت القيمة المالية للصفقة 6 ملايين أورو، مع استفادة فريقه نهضة بركان  من نسبة 30 في المائة في حالة انتقال اللاعب  مستقبلا إلى فريق آخر .

26/07/2018 على الساعة 21h32 خليل أبوخليل