استمارة البحث

مباشر
ستيوارت باكستر
© حقوق النشر : Dr

مدرب جنوب إفريقيا يقر بصعوبة مواجهة المنتخب الوطني

30/06/2019 صلاح مغاني على الساعة 12h00

أقر ستيوارت باكستر، مدرب منتخب جنوب إفريقيا، بصعوبة المواجهة التي تجمعه بالمنتخب الوطني، الإثنين المقبل، برسم الجولة الثالثة من مسابقة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وقال مدرب المنتخب الجنوب إفريقي خلال الندوة الصحافية التي عقدت ظهر يومه الأحد، إن المنتخب المغربي، رغم ضمانه التأهل، إلا أنه يسعى على الأقل للتعادل في مباراة الجولة الأخيرة أمام الأولاد لضمان الصدارة والابتعاد عن المنافسات القوية في الدور الثاني، فيما يحتاج منتخب البافانا للفوز لضمان التأهل.

وأشار باكستر إلى أن أداء لاعبيه في مواجهة ناميبيا، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، وانتهت بفوز جنوب أفريقيا بهدف نظيف، كان جيدا، مؤكدا أن لاعبيه وصلوا لمرمى المنافس كثيرًا، وأهدروا أكثر من فرصة سهلة، مؤكدًا ثقته في تحسن الأداء خلال مواجهة المغرب، قائلا: "سنبذل أقصى ما في وسعنا، من أجل الفوز على المغرب رغم صعوبة اللقاء، وبحث المنافس عن المركز الأول.

وختم قائلا: "سنبذل أقصى ما في وسعنا ونحاول الفوز في اللقاء القادم، المغرب فازت أمام كوت ديفوار بهدف دون رد، ربما نشعر بالأريحية، ولكنهم سيلعبون من أجل المركز الأول، لديهم مدرب محترف ولاعبون محترفون، ونحن نريد التأهل، وسوف نلعب بشكل جيد رغم صعوبة اللقاء".

30/06/2019 على الساعة 12h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360