استمارة البحث

مباشر
المنتخب
© حقوق النشر : Dr

المنتخب الوطني يستعيد نجومه قبل مواجهة جنوب إفريقيا

30/06/2019 صلاح مغاني على الساعة 15h32

تعرف تدريب المنتخب الوطني مساء اليوم الأحد، مشاركة جميع اللاعبين الأساسيين، تحضيرا لمواجهة جنوب إفريقيا، يوم غدا الإثنين، برسم الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة بالدور الأول من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

وشهدت تداريب "أسود الأطلسي أمس" السبت، شهد غياب 12 لاعبا، الذين شاركوا أساسيين، في مباراة أول أمس الجمعة، التي فاز فيها الأسود على كوت ديفوار بهدف دون رد، بعدما قرر المدرب الفرنس يهيرفي رونار، إراحتهم بعد المجهود الكبير الذي قدموه في مواجهة الكوت ديفوار.

ومن المنتظر أن يقحم المدرب رونار، خلال مواجهة منتخب "بافانا بافانا"، اللاعبين الاحتياطيين، خاصة وأن الإرهاق نال من مجموعة من اللاعبين الأساسيين، مثل حكيم زياش ونور الدين امرابط، العميد المهدي بنعطية.
ويحتاج المنتخب الوطني للفوز في مواجهة المنتخب الجنوب الإفريقي، من أجل التأهل كأول في  المجموعة الرابعة، في يلزم منتخب"بافانا بافانا"، الفوز من أجل التأهل للدور الثاني.
يشار إلى أن المنتخب حجز بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي النسخة الـ 32 "الكان"، بعدما تصدر المجموعة الرابعة عقب تحقيق فوزين، الأول على ناميبيا ولثاني أمام الكوت ديفوار بالنتيجة ذاتها هدف دون رد.

30/06/2019 على الساعة 15h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360