استمارة البحث

مباشر
مباراة المنتخب
© حقوق النشر : Dr

"فرانس فوتبول" تختار لاعب مغربي ضمن أفضل لاعبي "الكان"

04/07/2019 le360 على الساعة 16h00

اختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لائحة تضم 20 لاعبا تألقوا خلال دور المجموعات من مسابقة كأس أمم إفريقيا المقامة في مصر حتى الـ 19 من الشهر الحالي.

وشهدت قائمة المجلة الفرنسية وجود اسم رومان سايس، لاعب المنتخب الوطني، وذلك استنادا إلى التنقيط الخاص باللاعبين في المباريات الثلاث بدور المجموعات.

وتمكن المدافع سايس، من اقتناص مكانة بقائمة الـ20 لاعباً، بتنقيط 6.33، رفقة ثلة من نجوم القارة السمراء، من بنيهم رياض محرز، نجم منتخب الجزائر.

وعرفت القائمة العديد من المفاجآت أكبرها غياب النجم المصري محمد صلاح والمغربي أشرف حكيمي رغم تواجدهما بالتشكيلة المثالية التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي.

وفي ما يلي لائحة أفضل اللاعبين:

رومان سايس المنتخب المغربي، إبراهيم أمادا من منتخب مدغشقر، ومواطنه طوماس فونطين، ثم يوسف المساكني من صفوف منتخب تونس، واللاعب المالي أداما تراوري، والكيني جوهانا أومولو، ومن صفوف منتخب نيجريا، كينيت أوميريو، والغاني عبد الرحمن بابا، ثم لاعب البنين ميشيل بوطي، والجزائري يوسف أطال، والسنغالي إدريسيا غيي، ومن جنوب إفريقيا، اللاعب بونغاني زونغو، ومن مدغشقر كاروليس، ومن الجزائر، إسماعيل بناصر، والمصري تريزيغي، ويوسف البلايلي، وبغداد بونجاح، والسنغالي إسماعيلا سار، وعيسي ماندي.

04/07/2019 على الساعة 16h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360