استمارة البحث

مباشر
السلامي بنشيخة
© حقوق النشر : Dr

الموعد والقنوات الناقلة للديربي المغاربي بين الفتح الرباطي واتحاد العاصمة

23/09/2023 le360 على الساعة 12h30

يواجه الفتح الرباطي ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري في ديربي مغاربي حاسم برسم الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي. إليك مكان وزمان مشاهدة هذه المواجهة القوية .

ويدرك الفتح الرباطي أن مهمته لن تكون سهلة في العبور للدور الموالي حينما يواجه  اليوم السبت 23 سبتمبر بمركب مولاي الحسن، اتحاد العاصمة الجزائري، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ( الكاف).

مواجهة المدرب جمال سلامي لنظيره الجزائري عبد الحق بنشيخة، اختبار صعب للرباطيين حيث سيواجهون حامل اللقب والفائز بكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي المصري .

وأعلن فريق اتحاد العاصمة عبر موقع الرسمي توقع مباراة صعبة للغاية: “المواجهة أمام الفتح الرباطي ستكون قوية بلا شك، لأنها تعتبر ديربي مغاربي”.

مدرب الفتح الرباطي جمال سلامي، لديه أيضا أوراق أساسية ليلعبها، وبعد تأهله الرائع للدور التمهيدي الثاني، على حساب فريق لوتو بوبو البينيني (انتصار 3-0 في الرباط و2-0 في كوتونو) .

بالنسبة للاتحاد العاصمة الجزائري كما هو الحال بالنسبة للفتح، فمن المؤكد أن هذه لن تكون مجرد مواجهة عادية،  ومن المتوقع أن تكون المباراة تنافسية للغاية قبل مباراة الاياب التي ستقام في وهران يوم الأحد 1 أكتوبر.

وأسندت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الافريقي، قيادة هذه المواجهة  للحكم الدولي الليبي المبروك محمد.

ويمكن متابعة الفتح وضيفه اتحاد العاصمة ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساءا على قناة "الرياضية"  المغربية . 

23/09/2023 على الساعة 12h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360