استمارة البحث

مباشر
بيل
© حقوق النشر : Dr

إحتمال غياب بيل حتى نهاية الموسم.. وزيدان متفائل

25/04/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 18h00

يواجه جناح ريال مدريد ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، الدولي الويلزي غاريث بيل خطر الغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم، بعدما تعرض لإصابة جديدة في ربلة الساق مباشرة بعد عودته إثر غياب فترة هي الأطول منذ انضمامه الى النادي الملكي قبل 4 أعوام..

وأعلن ريال مدريد في بيان له: "بعد إخضاعنا لاعبنا غاريث بيل لبعض الفحوصات اليوم، شخصنا له إصابة من المستوى الثاني في ربلة ساقه اليسرى".

وكان بيل اضطر إلى ترك الملعب في الدقيقة 38 من مباراة الكلاسيكو التي خسرها النادي الملكي، أمام غريمه التقليدي برشلونة 2-3 على ملعب سانتياغو برنابيو الأحد الماضي، في الوقت الذي كان فيه عائدا للتو من إصابة في الكاحل.

ولم يكشف النادي الملكي عن تاريخ عودة الويلزي إلى الملاعب، بيد أن وسائل الإعلام الإسبانية بينها صحيفة "آس" أعلنت أنه سيغيب لفترة تمتد شهرا.
وبدا مدرب ريال الفرنسي زين الدين زيدان متفائلا، بخصوص الإصابة معربا عن أمله في عودة سريعة للجناح الويلزي.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية مواجهة ديبورتيفو لا كورونيا في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري المحلي: "إنه مصاب، ولكن الأمر لا يتعلق بشيء خطير ونتمنى أن يعود إلى صفوفنا بسرعة"، مضيفا: "نتمنى أن يعود إلى صفوفنا قبل نهاية الموسم".

وستحرم الإصابة بيل من خوض مباراتي، الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد والمباريات الست الأخيرة في الدوري، في حال صحت التوقعات بغيابه حتى نهاية الموسم.

في المقابل، قد يكون بايل جاهزا لخوض المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة في عاصمة بلاده، في حال تأهل النادي الملكي.

25/04/2017 على الساعة 18h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360