استمارة البحث

مباشر
أوناحي
© حقوق النشر : Dr

"تقرير" يقرب أوناحي من مغادرة أولمبيك مارسيليا

14/04/2024 le360 على الساعة 11h00

كشفت تقارير صحفية أن الدولي المغربي عز الدين أوناحي، لاعب وسط أولمبيك مارسيليا، بات يفطر بجدية في مغادرة الفريق نهاية الموسم الحالي.

وكشف "إرم نيوز" نقلا  موقع "sport.fr"، أن  أوناحي واجه منذ بداية الموسم مشاكل صحية بسبب آلام في القدم أجبرته على اللعب تحت تأثير التخدير الموضعي، إذ يتم حقنه بالإبر كل 3 أشهر، في انتظار عرضه على طبيب مختص بعد نهاية الموسم الجاري، ما أثر على وقت لعبه وأدائه على أرض الملعب، مما ساهم على الأرجح في قراره البحث عن فرص جديدة في مكان آخر.

ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن مستقبل أوناحي بات بيد  المدرب القادم لأولمبيك مارسيليا، ومع ذلك، يبدو أن اللاعب ومحيطه يستبعدان إمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي، ما قد يفتح الباب أمام مناقشات حول وجهات محتملة أخرى لمهاجم المنتخب المغربي .

يذكر أن أوناحي لاعب دولي مغربي، برز بشكل لافت مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية 2023 وكأس العالم 2022، ويُعرف بمهاراته الفنية العالية وقدرته على اللعب بشكل مميز في خط الوسط، مما يجعله هدفًا مرغوبًا فيه للعديد من الأندية الأوروبية.

ولن يمانع نادي مارسيليا في رحيل اللاعب المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال تلقيه عرضًا يلبي طلباتهم المادية.

وشارك أوناحي في 18 مباراة رفقة مارسيليا هذا الموسم، وسجل هدفين في مختلف المسابقات والبطولات.

14/04/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360