استمارة البحث

مباشر
أوناحي
© حقوق النشر : Dr

وعود جديدة لأوناحي بعد مباراة بنفيكا

12/04/2024 le360 على الساعة 20h00

عبّر اللاعب الدولي المغربي ولاعب وسط أولمبيك مرسيليا، عز الدين أوناحي، عن ثقته في قدرة فريقه على العودة بنتيجة إيجابية أمام بنفيكا البرتغالي، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي .

وتحدث لاعب المنتخب الوطني، عز الدين أوناحي لوسائل الاعلام بعد نهاية المباراة بين ناديه أولمبيك مرسيليا و بنفيكا، لحساب ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي. الدوري يوم أمس الخميس 11 إبريل.

وقال أوناحي : "لقد قدمنا ​​شوطًا ثانيًا رائعًا، وقدمنا ​​مباراة رائعة، أنا متأكد من أننا قادرون على تقديم نفس الجودة في اللعب في مباراة الإياب".

وتابع : " فرصنا في العبور لنصف نهائي اليوربا ليغ لا تزال قائمة، من الصعب مواجهتنا على ملعبنا، وسنسعى جاهدين لقلب الطاولة على المنافس" .

وأوضح أوناحي  أن فريقه مرسيليا يعاني الآن من الكثير من الإصابات، الأمر الذي دفع المدرب للاستعانة بالمهاجم البرازيلي، لويس هنريكي، تارة على الجهة اليسرى، وتارة أخرى على الجهة اليمنى، بسبب كثرة الغيابات .

وختم تصريحه بالقول  : "جماهير مرسيليا تدعمنا دائمًا، وملعب فيلودروم ممتلئ دائمًا، على الرغم من نتائجنا غير الموفقة في الدوري الفرنسي".

كما أصر أوناحي على أن مدينة مرسيليا "تتنفس كرة القدم"، وأن على النادي "أن يقدم لهم هذا التأهل مقابل دعمهم وحبهم لهذا الفريق ".

12/04/2024 على الساعة 20h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360