استمارة البحث

مباشر
محرز
© حقوق النشر : Dr

وسائل إعلام جزائرية تواصل "حربها" ضد محرز قبل تصفيات "الكان"

01/06/2022 le360 على الساعة 16h25

تواصل وسائل الاعلام الجزائرية إثارة المزيد من الجدل، بخصوص عدم استدعاء جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لقائد منتخب الخضر ، ولاعب مانشستر سيتي الإنكليزي رياض محرز،تحسبا للمباراتين الرسميتين أمام أوغندا وتنزانيا لحساب تصفيات كأس امم افريقيا 2023.

رياض محرز الذي كان حتى الأمس القريب، محبوب الجماهير الجزائرية ، اليوم بات مكروها من قبل وسائل الإعلام في بلده،  بعد الفشل الذريع للمنتخب الخضر  في كأس الأمم الأفريقية 2021  التي غادرها مبكرا من الدور الأول، وعدم بلوغ مونديال قطر 2022 ، ما جعل مهاجم مانشستر الانجليزي يتعرض لانتقادات شديدة من الصحافة المحلية ، حتى أن بعضها ذهبت إلى حد التشكيك في إخلاصه لوطنه.

وعلى الرغم من أن الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، كشف سبب عدم استدعائه لرياض محرز، تحسبا للمباراتين الرسميتين أمام أوغندا وتنزانيا، غير أن أن هذا اللغط الاعلامي اتجاه الدولي الجزائري قد لا يتلاشى في الوقت القريب .

وعزز نادي مانشستر سيتي الجدل الدائر حول نجمه رياض محرز ، الذي سيغيب عن المنتخب الجزائري في مباراتيه المقبلتين ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2023، بعد أن نشر الفريق الانجليزي بيانًا أكد فيه إصابة مدافعه الإسباني إيمريك لابورت ، وبالتالي غيابه عن قائمة “لاروجا” خلال فترة التوقف الدولي الحالية، غير أنه لم يفعل الشيء نفسه مع محرز ، الأمر الذي أثار الشكوك حول إصابته ، بحسب موقع “algerie-focus”.

وكان بلماضي قد انتفض في وجه الصحلفة الجزائرية وأكد خلال المؤتمر الصحفي المذكور أن البعض يبحث عن إحداث الضجة و”دعايات” لا أساس لهامن الصحة، من خلال غياب رياض محرز، وتواجده في مراكش، وهو أمر غير مشرف لهؤلاء، مضيفا في هذا الخصوص، أن مانشستر سيتي قدم ملفا طبيا ولا يمكن الحديث بعدها عن التفاصيل.

01/06/2022 على الساعة 16h25 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360