استمارة البحث

مباشر
لامين يامال
© حقوق النشر : Dr

بحضور لامين يامال.. وجوه جديدة في تشكيلة "لاروخا" بتصفيات كأس أوروبا

10/11/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 22h30

استدعى مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم، لويس دي لا فوينتي الخميس وجوها جديدة الى التشكيلة المدعوة لمواجهة قبرص وجورجيا في الجولتين الأخيرتين من تصفيات كأس أوروبا 2024.

 ويتعلق الأمر بمدافع باير ليفركوزن الألماني أليخاندرو غريمالدو ولاعبي وسط أتلتيكو مدريد رودريغو ريكيلمي وجيرونا أليكس غارسيا وحارس مرمى ريال سوسييداد اليكس ريميرو.

ووجه دي لا فوينتي الدعوة للمرة الاولى إلى غريمالدو (28 عاما) عقب تألقه مع باير ليفركوزن المنضم الى صفوفه هذا الصيف قادما من بنفيكا البرتغالي، حيث ساهم بشكل كبير في ريادة الفريق الألماني للبوندسليغا بقيادة مدربه لاعب الوسط الإسباني السابق تشابي ألونسو، وحفاظه على سجله خاليا من الخسارة في مختلف المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

ولم تختلف الحال بالنسبة الى حارس المرمى ريميرو البالغ من العمر 28 عاما أيضا والمتألق مع فريقه ريال سوسييداد الذي بلغ ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستفاد ريميرو من إصابة حارس مرمى ريال مدريد كيبا أريسابالاغا.

وأكمل لاعب وسط جيرونا، مفاجأة الموسم ومتصدر الدوري أمام العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، أليكس غارسيا (26 عاما)، ولاعب وسط أتلتيكو مدريد رودريغو ريكيلمي (23 عاما) قائمة الوافدين الجدد على تشكيلة إسبانيا التي ستواجه قبرص في 16 نونبر الحالي في مدينة ليماسول، وجورجيا في 19 منه في بلد الوليد بهدف حسم صدارة المجموعة الأولى أمام شريكتها اسكتلندا بعدما ضمنتا معا بطاقتي النهائيات.

وتتقاسم اسبانيا واسكتلندا الصدارة برصيد 15 نقطة لكل منهما مع أفضلية فارق الاهداف للأولى بعد تبادلهما الفوز 2-0 في المواجهتين المباشرتين.

وتلعب اسكتلندا مع مضيفتها جورجيا وضيفتها النروج في 16 و19 الحالي أيضا.

وهنا التشكيلة:

- حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بلباو)، دافيد رايا (برنتفورد الانكليزي) وأليكس ريميرو (ريال سوسييداد)

- الدفاع: دافيد غارسيا (أوساسونا)، روبان لو نورمان (ريال سوسيداد)، داني كارفاخال (ريال مدريد)، باو توريس (أستون فيلا الإنكليزي)، خيسوس نافاس (اشبيلية)، إنييغو مارتينيس (برشلونة)، خوسيه لويس غايا (فالنسيا) وأليخاندرو غريمالدي (باير ليفركوزن الألماني)

- الوسط: رودريغو هرنانديس (مانشستر سيتي الإنكليزي)، مارتن سوبيميندي وميكل ميرينو (ريال سوسيداد)، فابيان رويس (باريس سان جرمان الفرنسي)، غافي (برشلونة)، وأويهان سانسيت ورودريغو ريكيلمي (أتلتيكو مدريد) وأليكس غارسيا (جيرونا)

- الهجوم: ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، خوسيلو (ريال مدريد)، نيكو وليامس (أتلتيك بلباو)، لامين جمال (برشلونة)، ميكل أويارسابال (ريال سوسييداد).

10/11/2023 على الساعة 22h30 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360