استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

"ورطة " جديدة تربك عموتة مع المنتخب الأردني

04/06/2024 le360 على الساعة 12h30

يواصل المنتخب الأردني لكرة القدم، منذ نحو أسبوع، استعداداته المكفة بقيادة مدربه الحسين عموتة، تأهبًا لخوض المواجهة المهمة أمام ضيفه الطاجيكي المقررة بعد غد الخميس ، على أرضية ملعب عمان الدولي لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال .

ووفق موقع "وين وين " القطري فإن إصابة عدد من لاعبي منتخب النشامى أربك الحسين عموتة، إذ تعرض للاصابة،  حارس مرمى الفيصلي نور بني عطية والذي تم استدعاؤه ضمن القائمة الأخيرة.

وإلى جانب حارس المرمى المذكور، يعاني بموسى التعمري من الاصابة أيضا  والتي تعرض لها خلال مشاركة فريقه مونبلييه في الدوري الفرنسي.

وما زال التعمري يخضع للعلاج الطبي المناسب بما يضمن مشاركته في المباراة المرتقبة أمام طاجيكستان، إذ يعد أحد أهم الأوراق التي يعول عليها عموتة في حسم المباريات.

وبعد أن باشر منتخب النشامى تدريباته، كان مهاجم الحسين إربد عبد الله العطار تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية ليتم استبعاده من القائمة رغم أن عموتة استدعاه لتعزيز الجانب الهجومي في حال تعذرت مشاركة التعمري في المباراة.

واضطر منتخب النشامى اليوم الإثنين إلى استدعاء حارس مرمى الحسين إربد عبد الله الزعبي ليحل بدلًا من حارس مرمى القص بس نور بني عطية بعدما تعرّض الأخير للإصابة خلال مشاركته في تدريبات النشامى.

04/06/2024 على الساعة 12h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360