استمارة البحث

مباشر
فينغر
© حقوق النشر : Dr

فينغر غير مستعد بعد للراحة من تدريب أرسنال

12/02/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 21h00

يتمسك مدرب نادي أرسنال الفرنسي أرسين فينغر، بمهمته في الفريق الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، مؤكدا أنه غير مستعد للراحة بعد من تدريبه، على رغم انتقادات المشجعين وتقارير صحافية عن قرب مغادرته.

ويتولى فينغر (67 عاما) تدريب أرسنال منذ 1996، وقاده إلى العديد من الألقاب المحلية أبرزها الدوري الممتاز في 1998، إلا أن عقده مع النادي اللندني ينتهي في الموسم الحالي.

ويحتل أرسنال حاليا المركز الثالث بفارق تسع نقاط عن المتصدر تشلسي، وأدى تذبذب نتائج الفريق وابتعاده عن المنافسة الجدية على اللقب، إلى ضغوط من المشجعين على إدارة أرسنال لانهاء ارتباطها بفينغر، إلا أن الأخيرة لم تتطرق بعد إلى تجديد العقد من عدمه.

ويواجه فينغر أسئلة كثيرة بشأن مستقبله، ارتفعت وتيرتها بعد الخسارة أمام واتفورد وتشلسي في المرحلتين الأخيرتين من الدوري، وكان الأمر سيزداد سوءا في ما لو تلقى أمام هال سيتي السبت في المرحلة الخامسة والعشرين، خسارته الثالثة تواليا في الدوري.

وفي رصيد أرسنال الثالث، 50 نقطة، ويبتعد بنقطة عن توتنهام الذي سقط السبت أمام ليفربول صفر-2، إلا أن فرصته لاحراز اللقب تبدو شبه منعدمة، علما أن تشلسي يخوض الأحد مباراة مع ضيفه بيرنلي.

وعزز الحديث عن احتمال مغادرة فينغر مع نهاية الموسم، تصريحات للمهاجم السابق لأرسنال ايان رايت، الذي سبق له إحراز لقب الدوري مع النادي اللندني في 1998، في اشراف المدرب الفرنسي.

وقال رايت الجمعة لاذاعة "بي بي سي 5"، أن فينغر أبلغه أنه "يقترب من النهاية" بعد 20 عاما على رأس الفريق..

12/02/2017 على الساعة 21h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360