استمارة البحث

مباشر
الإصابة تبعد غيريرو عن منتخب البرتغال
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تبعد نجما برتغاليا عن كأس القارات

23/06/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 15h48

ستبعد الإصابة الظهير الأيسر للمنتخب البرتغالي لكرة القدم، رافايل غيريرو، عما تبقى من مشاركة بطل أوروبا في كأس القارات التي تستضيفها روسيا حتى الثاني من يوليوز المقبل، وسط تباين حول طبيعتها.

فبينما كشف المدافع نفسه، أنه يعاني من كسر في ساقه يعود إلى ثلاثة أشهر، أفاد ناديه بوروسيا دورتموند الالماني أن الإصابة هي عبارة عن "رضوض" في منطقة الكاحل والقدم.

وكان غيريرو (23 عاما) نقل الى المستشفى، أول أمس الأربعاء، بعد تعرضه إلى إصابة في المباراة بين منتخب بلاده بطل أوروبا 2016، وروسيا المضيفة لكأس القارات الحالية، والتي انتهت بفوز البرتغال 1-صفر.

وغادر غيريرو الملعب في الشوط الثاني للمباراة التي سجل زميله كريستيانو رونالدو هدفها الوحيد، وتخوف مدربه فرناندو سانتوس من أن يكون المدافع مصابا بكسر في الساق.

وكتب غيريرو عبر حسابه على موقع انستاغرام، "سأكون خلف زملائي في ما تبقى من البطولة، لحسن الحظ الكسر لا يسبب أي ألم، لكن لا يمكنني أن أضع قدمي على الأرض أو أحركها".

إلا أن اللاعب فاجأ متابعيه عندما أضاف أن الاصابة "تعود إلى ثلاثة أشهر"، من دون أن يحول ذلك دون مواصلته اللعب بشكل طبيعي. إلا أن حدة الاصابة زادت في مباراة الأربعاء التي استبدل خلالها غيريرو في الدقيقة 65 بإيليسو.

23/06/2017 على الساعة 15h48 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360