استمارة البحث

مباشر
بنشيخة
© حقوق النشر : Dr

طارق لبيب وبنشيخة يدعمان الدفاع الجديدي أمام الرجاء

14/11/2017 زينب لطفي على الساعة 16h35

نشر المدرب المصري طارق مصطفى لبيب، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي"الفايسبوك"، تدوينة يعبر من خلالها مدى سعادته بوصول فريق الدفاع الحسني الجديدي، لنهائي كاس العرش للمرة الخامسة في تاريخه، متمنيا كل التوفيق في مباراته النهائية التي ستجمعه بفريق الرجاء البيضاوي السبت المقبل بمدينة الرباط.

وكتب لبيب الذي سبق وأن كان ضمن الطاقم التقني للفريق الدكالي قبل ثلاثة مواسم: " ألف مبروك لإدارة وجمهور ومحبي الدفاع الحسني الجديدي ، وإن شاء الله الفوز بكأس العرش ".

 وزاد قائلا المدرب الحالي لنادي خيطان الكويتي : "قلبي مع الدفاع إن شاء الله، أكلت عيش وملح خلال تجربتي بالجديدة، وأصدقائي ومحبي وإدارة وإعلاميين وجمهور أحبهم وأحب النادي" .

وكان المدرب السابق للدفاع الحسني الجديدي عبد الحق بن شيخة الذي يقود حاليا فريق المغرب التطواني قد صرح بدوره خلال مواجهته للفريق الجديدي دعمه ومساندته لهذا الأخير في نهائي مسابقة كأس العرش.

 وأضاف بن شيخة أنه تابع نصف نهائي الدفاع ونهضة بركان بكل جوارحه لارتباطه الوجداني بفارس دكالة الذي يحتفظ له بذكريات جميلة، إذ سبق أن قاده لإحراز أول لقب لكأس العرش في تاريخه في موسم 2013، قاطعا وعدا على نفسه بالحضور السبت المقبل إلى مدينة الرباط خصيصا لمساندة الجديديين في لقائهم الحاسم أمام الرجاء البيضاوي الذي قضى معه هو الآخر تجربة قصيرة .

14/11/2017 على الساعة 16h35 زينب لطفي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360