استمارة البحث

مباشر
أبرهون
© حقوق النشر : Dr

تألق جديد لأبرهون بالدوري البرتغالي الممتاز

01/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 11h32

تألق محمد أبرهون، الدولي المغربي السابق، خلال مباراة الجولة 28 من الدوري البرتغالي الممتاز، على الرغم من هزيمة فريقه، موريرنسي، بميدان بورتيمونينسي بحصة 4-3، إذ نال تنقيط 6.8، كثالث أفضل لاعب بفريقه خلال المباراة، من طرف موقع هوسكورد العالمي.

ومنح موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، لاعب موريرنسي، توزي، تنقيط 7.8، بعد توقيعه لهدفين خلال مباراة أمس، كان واحد منهما من نقطة الجزاء، فيما كان زميله بلال عواشرية، ثاني أفضل لاعب بصفوف الفريق خلال المباراة بتنقيط 7.3.

بالمقابل، كان حارس مرمى الفريق، جوناتان لويز، النقطة السوداء في فريق أبرهون، اليوم، بعد حصوله على البطاقة الحمراء، والتي ساهمت كثيرا في النتيجة المحصل عليها في نهاية المطاف من موريرنسي.

وخاض قلب دفاع موريرنسي، أبرهون، 23 مباراة بقميص فريقه هذا الموسم، في الدوري البرتغالي الممتاز، سجل فيها هدفا واحدا، لكنه يبقى أحد أفضل المدافعين بالبرتغال في الموسم الحالي.

يذكر أن أبرهون وزملاؤه، يحتلون المرتبة 16 في الترتيب العام للدوري البرتغالي الممتاز حاليا، برصيد 25 نقطة، وهي مرتبة مهددة، كون صاحبي المركزين 17 و18 يغادران قسم الأضواء عند نهاية الموسم.

01/04/2018 على الساعة 11h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360