استمارة البحث

مباشر

بالفيديو ..شيبا : نسعى للوصول لمباراة ربع نهائي "الكان" في جاهزية عالية

04/05/2023 le360 على الساعة 09h00

نجح المنتخب المغربي في انتزاع ورقة العبور إلى ربع نهاية كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم لأقل من 17 سنة، عقب فوزه على نظيره النيجيري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ،أمس الأربعاء، على أرضية ملعب محمد حملاوي بقسنطينة، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات.

وقال سعيد شيبا ، مدرب المنتخب الوطني خلال الندوة الصحفية التي تلت المواجهة المذكورة، أن العناصر الوطنية واجهت صعوبة كبيرة أمام خصم متمرس من حجم نيجيريا .

وأضاف سعيد شيبا : " الايقاع الذي خاض به المنتخب المغربي مباراة نيجيريا فرضه الهدف المبكر الذي سجلناه وأيضا طبيعة الخصم الذي خلق لنا متاعب كبيرة وفرض علينا الركون للوراء لغلق المساحات والحفاظ على هدف التقدم" .

وتابع الناخب الوطني : " تحقيق الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات سيسمح لنا بتسير مجهودات اللاعبين وإراحة الركائز ،  لعب مبارتين في ظرف ثلاثة أيام ليس هينا، أكيد حسمنا التأهل لكننا نسعى لاعتلاء صدارة المجموعة " .

وختم شيبا حديثه : " نسعى للوصول لمباراة الربع النهائي في أحسن طراوة بدنية وجاهزية عالية، سنسعى للتحسن مستقبلا خاصة على مستوى الخط الهجومي " .

ويحتل المنتخب المغربي ،عقب هذا الفوز، المركز الأول، برصيد 6 نقاط،فيما يحتل  المنتخب النيجيري المركز الثاني مناصفة مع جنوب إفريقيا برصيد 3 نقاط ويتذيل ترتيب المجموعة منتخب زاميبا بدون نقاط .

04/05/2023 على الساعة 09h00 le360