استمارة البحث

مباشر
خابا زريدة الرجاء
© حقوق النشر : SB 360

خاص le360.."مكافأة" لاعب رجاوي بضمه للمنتخب الوطني

02/06/2023 le360 على الساعة 11h00

تلقى لاعب خط وسط ميدان الرجاء الرياضي لكرة القدم، روجي أهولو صاحب الجنسية المزدوجة ايفوارية وطوغولية، دعوة رسمية من أجل الإلتحاق بمنتخب بلاده، للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لتصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الكوت ديفوار مطلع العام المقبل .

وعلم le360 سبور من مصدر موثوق أن اهولو تلقى دعوة للإنضمام للمنتخب الطوغولي الأول لمواجهة منتخب سوازيلاند يوم 18 من شهر يونيو الجاري في إطار تصفيات كأس إفريقيا. 

وشدد المصدر ذاته، أن الاتحاد الطوغولي لكرة القدم، باشر احراءات حصول لاعبه أهولو على تأشيرة دخول الاراضي الجنوب إفريقية، قبل التحول لسوازيلاند التي سيواجه بها منتخب هذا الأخير .

وسبق أن عبّر  الطوغولي روجيه أهولو، عن رغبته في تمثيل منتخب بلاده مرة أخرى، متمنياً أن يخوض كأس أفريقيا للأمم المقبلة في بلد ميلاده كوت ديفوار.

وقال روجيه أهولو في تصريح سابق خص به برنامج "مواهب أفريقيا" الذي يُذاع على "كانال +": "أنا أقاتل حاليا. إذا تمت المناداة علي للمنتخب الطوغولي، سأكون جزءا منه وسأقاتل دائماً من أجله".

وتابع أهولو كلامه قائلاً: "إنه حلم، أن أخوض كأس أفريقيا للأمم وخصوصاً في البلد الذي ولدت فيه. سيكون ذلك رائعاً بالنسبة لي".

وسبق لأهولو الذي يقضي موسمه الأول مع الرجاء، تمثيل منتخب الطوغو في 5 مناسبات سابقة، كانت آخرها في الـ24 من مارس 2023 في مدينة مراكش، والتي انهزم خلالها أمام منتخب بوركينافاصو برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا الكوت ديفوار مطلع السنة المقبلة. 

02/06/2023 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360