استمارة البحث

مباشر
الرجاء ايمن حسين بودريقة
© حقوق النشر : Dr

Le360 يكشف تفاصيل الاحكام "الخيالية" التي تُكبِّل"الرجاء

21/01/2024 ياسين لمنور (صحفي متدرب) على الساعة 21h00

تستمر معاناة إدارة نادي الرجاء الرياضي، مع النزاعات التي تلاحق الفريق، منذ مدة ليست بالقصيرة حيث لم ينجح أي مكتب من الذين تعاقبوا على النادي، في إيجاد حل لهذه المعضلة، التي باتت تظهر في كل مرة يحاول فيها النادي الأخضر إبرام صفقات جديدة.

و عرفت الفترة الأخيرة، تهاطل أحكام بالجملة ضد النادي، من طرف لجنة النزاعات لصالح بعض اللاعبين السابقين، الذين جاوروا القلعة الخضراء في المواسم المنصرمة، ليصل المبلغ الذي سيكون الرجاء مظطرا لدفعه إذا ما أراد تسجيل لاعبيه الجدد، إلى ملياران و 500 مليون سنتيم، و المبلغ قابل للارتفاع، في حال اظطر لاعبون آخرون للجوء إلى الفيفا للمطالبة بمستحقاتهم.

وفي نفس السياق يستعرض le360 سبور  في هذا التقرير قائمة اللاعبين الذين انتصروا على الرجاء بلجنة النزاعات في الفترة القليلة الماضية، مع المبالغ التي يطالبون بها .

البداية مع ال3 حراس السابقين للفريق، غايا مرباح الذي يطالب بمبلغ 45 مليون سنتيم، إضافة إلى يوسف الحويزي، و الذي يطالب الفريق بمبلغ 96 مليون سنتيم، فضلاً عن أمير الحداوي، الذي يطالب هو الآخر بمبلغ 112 مليون سنتيم. ثم يأتي كل من محمد الناهيري، الذي  ينتظر توصله ب 90 مليون سنتيم، و مروان الهدهودي ب 425 مليون سنتيم،

إضافة إلى كل من حمزة مجاهيد، و وليد الصبار، اللذان يطالبان ب 220، و 207 ملايين سنتيم على التوالي.

ثم يأتي رياض إدبوكيكين ب 35 مليون سنتيم، و الحافيظي ب50 مليون سنتيم، و معاد مشتنيم ب 13 مليون سنتيم، و زكريا حدراف ب 30 مليون سنتيم، فضلا عن كل من أحمد الخطيبي،و أكسيل مايي اللذان يطالبان ب 58 و 60 مليون سنتيم على التوالي.

هذا و ستحاول إدارة النادي، في الفترة المقبلة إيجاد حلول توافقية مع بعض اللاعبين للتخلص من ملفاتهم، لتفادي المنع من التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

21/01/2024 على الساعة 21h00 ياسين لمنور (صحفي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360