استمارة البحث

مباشر
زريدة تطوان
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يخذُل ثلاثيا رجاويا ويُنهي موسمهم بشكل مبكر

04/02/2024 le360 على الساعة 20h00

فشِل مسؤولو المغرب التطواني لكرة القدم، في الوفاء بتعهداتهم ، وتعذر عليهم تأهيل مجموعة من لاعبيهم الجدد، الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من بينهم الثلاثي الرجاوي، محسن ياجور، وعبد الاله الحافيظي ثم عبد الله فراح .

وتلقى الثلاثي المذكور ضربة موجعة  وأنتهى موسهم الرياضي بالبياض، ودفعوا ضريبة قاسية، بموسم صفري، بعد أن فشل مسؤولي الفريق التطواني في تأهيلهم لخوض منافسات الموسم الكروي الحالي، بداعي تجاوزه للسقف المالي المحدد من قبل العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، المخصص للتعاقد مع اللاعبين.

وغاب الثلاثي السابق للرجاء الرياضي، محسن ياجور وعبد الإله الحافيظي وعبد الله فرح، عن لائحة المغرب التطواني خلال شطر ذهاب البطولة الاحترافية، قبل أن يتلقوا ضربة موجعة بعد أن فشل المغرب التطواني في تأهيلهم ، ليكتبوا موسما أبيضا في مسارهم الكروي .

وكان رئيس العصبة الاحترافية، عبد السلام بلقشور، قد كشف في أكثر مناسبة، أن المغرب التطواني تجاوز حاجز مليار و600 مليون سنتيم، المسموح له بها خلال فترة انتقالات اللاعبين خلال الموسم الكروي الحالي،  بالرغم أن الفريق تمكن من رفع المنع المسلط عليه من قبل “الفيفا”.

04/02/2024 على الساعة 20h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360