استمارة البحث

مباشر
الشعباني
© حقوق النشر : Dr

راتب كبير للشعباني في نهضة بركان

16/02/2024 le360 على الساعة 16h30

قرر فريق النهضة البركانية الطامح للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل و التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية للمرة الثالثة في تاريخه، التعاقد مع المدرب التونسي معين الشعباتي لخلافة أمين الكرمة الذي أقيل من منصبه هذا الأسبوع، بعد خسارته مباراة الديربي أمام المولودية الوجدية .

وسيحصل التونسي فوزي البنزرتي على أجر شهري، حدد في 30  مليون سنتيم شهريا بعد أن وافق التوقيع على عقد مدته  6 أشهر  قابل للتجديد،في حال نجح في قيادة الفريق البركاني لتحقيق لقب كأس الكونفيدرالية وضمان مشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل . 

وكان  معين الشعباني، قد أوضح في أول خروج إعلامي له بعد تعيينه مدربا للفريق البركاني : " كان لي أول لقاء له مع الطاقم التقني واللاعبين.، لا أعرف حتى أسمائهم، كما لا أتوفر على معطيات بالنسبة إلى فرق البطولة، لأنني اشتغلت بكل من تونس ومصر ولم يكن لي اهتمام كبير بالأندية المغربية،.

وتابع المدرب التونسي :  "تعاقدي مع نهضة بركان جاء بسرعة، في أقل من ثلاثة أيام، سأحاول أن نشتغل على جميع المستويات رغم ضيق الوقت، لأننا نلعب مباراتين في الأسبوع، وليس لدينا الوقت للتحضير الجيد، وهذا يتطلب منا مضاعفة الجهود، وسأعطي أقصى ما لدي من أجل تحقيق نتائج إيجابية لأنني أعرف جيدا قيمة نادي نهضة بركان و الجمهور “.

وحول حادث اعتدائه على رجل أمن في مباراة سابقة لنهضة بركان والمصري البورسعيدي في منافسات ربع نهائي كأس “كاف”، أكد الشعباني “كنت أريد ثني لاعبي الوصول إلى الحكم، و لم يتعرف علي رجل الأمن حينها، ليس من أخلاقي أن أقوم بتصرف مشين، أنا كنت أرغب في حماية اللاعبين حتى لا يتعرضوا إلى المعاقبة، و ما وقع يعتبر من الماضي، وأنا أحترم الجميع”.

ورفض الشعباني الإجابة عن الأهداف المسطرة مع نهضة بركان، مشيرا إلى أنه لن يوزع الوعود، وزاد “أعرف جيدا قيمة نهضة بركان، فهو ناد طموح، لكن أعدكم أني سأقدم الأفضل “.

16/02/2024 على الساعة 16h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360