استمارة البحث

مباشر
الرجاء نهضة بركان
© حقوق النشر : Dr

نهضة بركان يُنهي الميركاتو بضم لاعب إيفواري "مميز "

05/09/2023 le360 على الساعة 18h00

نجح فريق النهضة الرياضية البركانية، في إنهاء الميركاتو الصيفي، بالحصول على خدمات دولي إيفواري، قادما من نادي سطاد الايفواري، قبل بضعة أيام على نهاية الميركاتو الصيفي الجاري .

وكشف مصدر مقرب من فريق نهضة بركان، أن إدارة هذا الأخير استجابت لرغبة مدرب فريقها الأول، وتعاقدت مع الايفواري كلود نكولو لاعب سطاد أبيدجان، الذي يشغل مركز وسط ميدان، وضمته لصفوف ناديها وفق عقد يمتد ل 3 سنوات .

ووقع نادي نهضة بركان  على صفقات مميزة وقوية خلال فترة الانتقالات الحالية ، إذ ضم لصفوفف كل من المهاجم أسامة اللمليوي (27) والمدافع عبد الحق عسل (25) من شباب المحمدية ، لمدة ثلاثة مواسم.

كما وقع الفريق البرتقالي عقدًا مدته ثلاثة مواسم مع لاعب الوسط المدافع عمر عرجون (27 عامًا) ، الذي لعب مع الرجاء الرياضي ، قبل خوضه لتجربة  قصيرة في الدوري السعودي (الفيصلي)، وضم أيضا محمد المرابط (24) ، الذي سيلعب للنادي البركاني لمدة ثلاث سنوات ، وكذلك المهاجم يوسف مهري (أربعة مواسم) ، الذي سبق له اللعب مع حسنية أكادير ، ولاعب الاتحاد البيضاوي،  أمين المسواب (أربعة مواسم)، ثم المهاجم السينغالي بول فاسين ، لمدة ثلاث سنوات قادما من المولودية الوجدية .

كما نجح النادي البركاني في تمديد عقد المدافع الدولي البوركينابي، إيسوفو سيلسافون دايو ، وكذلك عقود لاعبين آخرين لموسمين آخرين. هما الحارس حمزة حمياني واللاعب المجرب يوسف الزغودي.

وغادر الفريق البركاني النيجيري الفيكتوريين أديبايور ، والمهدي أوبيلا ، والشرقي البحري ، وحمزة الركراكي ، بكر الهلالي وعبد الواحد هيستي.

و نجح الفريق البركاني في إنقاذ موسمه بالفوز بكأس العرش الثمين لموسم 2021-2022 للمرة الثانية على التوالي ، علما أنه احتل المركز السادس في الموسم الماضي، برصيد 44 نقطة من 11 فوزًا ، 11 تعادلًا وثماني هزائم.

ويُراهن  نهضة بركان ، على صفقاته الجديدة من أجل الفوز بأول لقب له في الدوري الاحترافي، وواصلة مشواره الموفق في مسابقتي كأس العرش وكأس الكونفيدرالية .

05/09/2023 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360