استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

توهج حمد الله مع اتحاد جدة يُقربه من العودة إلى منتخب الأسود

25/02/2024 Le360 / وكالات على الساعة 09h30

واصل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، تألقه هذا الموسم مع "العميد" الاتحاد السعودي، في الملاعب الأسيوية، ويعتبر هداف فريق النمور في أبطال آسيا بواقع 4 أهداف.

وأوضحت جريدة "العرب" الصادرة من لندن أن  النجم المغربي، حمدالله  يواصل توهجه هذا الموسم مع الاتحاد السعودي  مبرزة أن تألقه في دوري أسيا لا يقل عن الدوري السعودي ، إذ يُعتبر  هدافا لفريقه برصيد 13 هدفا في 16 مباراة.

ويتربع حمدالله،على عرش ترتيب هدافي فريقه في كأس الملك، بعدما سجل هدفين في مباراة واحدة فقط.

ويعتبر ذلك هو الهدف الرابع للنجم المغربي مع اتحاد جدة في آخر 4 مباريات، حيث هز شباك الطائي ونافباخور بهدف لكل منهما، وثنائية ضد الرياض.

وغاب اللاعب المغربي عن التسجيل في مباراة الذهاب ضد نافباخور، والتي انتهت بالتعادل السلبي في أوزبكستان.

ونشر اللاعب صورة من المباراة، عبر حسابه بموقع إنستغرام، وعلق عليها “الحمد لله على التأهل وشكرا جمهورنا الرائع.. إلى الأمام بتوفيق الله”.

وعلق رشيد بنمحمود مساعد مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، على صورة حمد الله، بكلمة واحدة “ابني” مع وضع علم المغرب ورسم قلب تعبيري. وكان الركراكي قد استبعد حمد الله من قائمة أسود الأطلس في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، والتي غادر فيها المنتخب المغربي من ثمن النهائي على يد جنوب أفريقيا.

يلتقي الغريمان الهلال واتحاد جدة، 3 مرات في غضون 11 يوما، بعد تأهلهما إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا. وبلغ الاتحاد، ربع النهائي. ولحق الهلال بغريمه الاتحاد، بعد أن كرر فوزه بنفس النتيجة على ضيفه سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 3 – 1 على ملعب المملكة أرينا، ليصعد بنتيجة إجمالية 6 – 2.

ويلعب الهلال والاتحاد، 3 مواجهات في بطولتي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، في الفترة من 1 إلى 12 مارس المقبل. ويستضيف الهلال نظيره الاتحاد على ملعب “المملكة أرينا”، يوم الجمعة 1 مارس ضمن الجولة الـ23 من الدوري. ثم تتكرر نفس المواجهة على الملعب ذاته، أحد يومي 4 و5 من الشهر المقبل، في ذهاب ربع نهائي البطولة القارية.

ويستقبل العميد نظيره الزعيم على ملعب “الجوهرة المشعة” أحد يومي 11 و12 من نفس الشهر، في مواجهة الإياب الحاسمة. وكان الهلال قد حسم المباراة الوحيدة التي جمعت الفريقين هذا الموسم، بالفوز 4 – 3 في الجولة الخامسة من الدوري. تجدر الإشارة إلى أن الفائز من مواجهة الهلال والاتحاد في دوري الأبطال، سيضرب موعدا في نصف النهائي مع المتأهل من موقعة النصر والعين الإماراتي.

25/02/2024 على الساعة 09h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360