استمارة البحث

مباشر
هلال الطير
© حقوق النشر : Dr

هلال الطير : غادرنا مسابقة كأس العرش في مبارة انعدم فيها المنطق و مبدأ "تكافؤ الفرص"

29/03/2024 le360 على الساعة 10h00

أكد هلال الطير، مدرب اتحاد طنجة، أن فريقه غادر مسابقة كأس العرش أمام المغرب الفاسي ، في مباراة انعدم فيها مبدأ تكافؤ الفرص، بعد أن استفاد الفريق من دعم جماهيره، في حين منعت جماهير الفريق الطنجي من التنقل لمدينة فاس ، لدواعي أمنية، وفق تصريح رسمي لمدرب هذا الأجير .

وقال هلال الطير خلال الندوة الصحفية التي تلت المواجهة المذكورة : " أعتقد أن من تابع مواجهة المغرب الفاسي واتحاد طنجة لم يضيع وقته ،بعد المحتوى الكروي الجيد للمباراة، خاصة من طرف اتحاد طنجة ، إذ كان الأكثر استحوادا وتنويعا في التنشيط الهجومي وكانت لديه ليونة في تغيير النهج اللعب في 3 مرات من عمر المباراة " .

وأضاف مدرب اتحاد طنجة : " المغرب الفاسي فريق محترم ولديه مدرب وطاقم تقني جيد لكن المنطق لم يحترم في المباراة، بعد أن أضعنا سيلا من الفرص السانحة للتهديف " .

وتابع هلال الطير : "لدينا مشكل في إنهاء الهجمة بسبب التسرع وعدم اتخاذ القرارات المناسبة ، كما أصبحنا نعاني من تنفيد ضربات الجزاء الترجيحية ولدينا سوابق في ذهاب البطولة الاحترافية  " .

وأوضح مدرب اتحاد طنجة أن لاعبيه باتوا يعانون من "فوبية" تنفيد ضربات الجزاء الترجيحية في المباريات الرسمية، علما أنهم يتفوقون في تنفيدها بمختلف الأشكل خلال الحصص التدريبية " .

وتأهل فريق المغرب الفاسي إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد فوزه على نظيره اتحاد طنجة بركلات الترجيح (3-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.

وانتهى الوقتان الأصلي الإضافي للمباراة بالتعادل هدفين لمثلهما، قبل أن يحسم المغرب الفاسي تأهله إلى الدور الموالي بركلات الترجيح.

وسجل هدفي المغرب الفاسي كل من هيثم عينة (د 52) ومحسن بوريكة (د 79)، فيما وقع لاتحاد طنجة زكرياء كياني (د 40) وكاني ماديكي (د 90).

29/03/2024 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360