استمارة البحث

مباشر
العيان
© حقوق النشر : Dr

منتخب أنغولا يرافق اسود القاعة لنصف نهائي كأس إفريقيا

16/04/2024 Le360 مع و.م.ع على الساعة 08h00

تأهل المنتخب الأنغولي إلى نصف نهائي النسخة السابعة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، بعد فوزه الكبير على نظيره الغاني، بـ 11 هدفا مقابل 3، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الاثنين، بقاعة ابن ياسين بالرباط، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وفي المباراة الأخرى عن نفس المجموعة، حقق المنتخب المغربي فوزا عريضا على نظيره الزامبي، بنتيجة 13 هدفا للاشيء (13-0)، ليتأهل إلى نصف النهائي على رأس مجموعته بتسع نقاط.

وأنهت أنغولا منافسات دور المجموعات في المركز الثاني بست نقاط، بينما حلت زامبيا في المركز الثالث بثلاث نقاط، فيما بقيت غانا في المركز الرابع بصفر نقطة.

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات أنغولا وغانا وزامبيا، في حين تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر وليبيا وناميبيا وموريتانيا.

وتجرى منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في هذه المنافسة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

وكان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي أيضا بشرف تنظيم النسخة السابقة من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

16/04/2024 على الساعة 08h00 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360