استمارة البحث

مباشر
أورغواي
© حقوق النشر : Dr

أوروغواي تسحق بوليفيا بخماسية وتقترب من التأهل لربع نهائي كوبا أمريكا

28/06/2024 Le360 / وكالات على الساعة 08h30

أصبح منتخب أوروغواي على بعد خطوة واحدة من التأهل للدور الثاني من مسابقة كوبا أمريكا المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعدما حقق فوزا ساحقا على حساب بوليفيا ( 5 ـ 0) اليوم الجمعة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

ونجح منتخب أوروغواي منذ الدقيقة الثامنة في إحداث الفارق عبر فاكوندو بيليستري الذي هز الشباك البوليفية من رأسية رائعة بعد تمهيد من زميله لاعب برشلونة أراوخو.

وعزز داروين نونيز تقدم منتخب بلاده في الدقيقة 22 بهدف ثان فيما بدا أن منتخب بوليفيا عجز عن مجاراة نسق منافسه القوي على امتداد الشوط الذي انتهى على أسبقية كتيبة المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا.

وفي الشوط الثاني نجح منتخب أوروغواي في إضافة 3 أهداف أخرى ورفع الحصيلة إلى خماسية كاملة مسجلا الفوز الأكبر حتى الآن في نسخة كوبا أمريكا 2024.

وسجل أهداف أوروغواي الثلاثة في الشوط الثاني كل من ماكسيمليانو أراوخو وبينتانكور وفيديريكو فالفيردي في الدقائق 77 و81 و89.

ورفع منتخب أوروغواي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة مجموعته فيما لا تملك بوليفيا نقاطا حتى الآن بعد خسارتين.

وفي وقت سابق من فجر الجمعة، أنعش منتخب بنما حظوظه في التأهل لدور الثمانية بعد فوزه المثير على الولايات المتحدة الأمريكية المستضيفة (2 ـ 1) ضمن المجموعة الثالثة أيضا.

28/06/2024 على الساعة 08h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360