استمارة البحث

مباشر
رولاني
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو..موكينا: سنكرس تفوقنا في الدوري الاحترافي و 3 ألقاب لدوري الابطال ليست كافية لفريق من حجم الوداد"

19/07/2024 عبد الله فوزي على الساعة 09h30

اختار الجنوب إفريقي رولاني موكوينا ، المدرب الجديد لنادي الوداد الرياضي، القناة الرسمية للفريق الأحمر، للحديث عن ظروف تعاقده مع الفريق ورهاناته المقبلة في الموسم الكروي المقبل .

وأوضح موكوينا في حوار خص به الموقع الرسمي للوداد :ء" المفاوضات لتولي تدريبالفريق الاحمر كانت صعبة جدا، لكن أخب أن أشكر الادارة ورئيس النادي وأيضا وكيل أعمالي، لانهم عملوا بجدية كبيرة لجعل أمر تدريب الوداد ممكنا ، وأعتقد أني اخترت القرار الصائب " .

وتابع : "سعيد بالانضمام لنادي الوداد وإلى الوينرز 2005 ، أعتفدأنه ادسنا الكثير لنحققه ، أعرف صعوبة المهمة بسبب الوضع الحالي للنادي، لمن لدي إيمان وثقة في الرئيس وفي وعوده التي قدمها لي بعدما أعطاني ضمانات بأن النادي يسير في الاتحاه الصحيح" .

وبخصوص التركيبة البشرية للوداد قال موكينا : " لحسن الحظ لم يغادر كل اللاعبيون، لدينا قاادة أساسية يمكنهم تشكيل أساس جيد ، ويبقى أنامي تحسين أدائهم وجعلهم أفضل من خلال التداريب والعمل المستمر كل يوم ، لكن وجب على الادارة تخسين هذه المجموعة ، التي لا نتوفر عليها لحدود اللحظة " .

وأردف موكينا قائلا : "أنا متحمس لكوني مدربا لنادي كبير،  ويحتل المركز الثاني في تصنيف القارة السمراء، وهذا ليس بمحض الصدفة، نحن بحاجة إلى محاولة الحصول على المزيد من ألقاب دوري أبطال إفريقيا، لان 3 القاب لنادي من حجم الوداد ليست كافية ، كما أن الفوز ب 22 لقبا للدوري إنجاز لايصدق وسنحاول تكريس تفوقنا في المسابقات المحلية "    

وأردف قائلا : "المهم هو التأثير الذي سنتركه لدى الناس، والعاملين هنا والجماهير المذهلة، واللاعبين وعائلاتهم، وترك القميص أفضل من أن تأتي وترك الوداد في الوقت المناسب".

وبخصوص  عقدة أهدافه مع الوداد قال موكينا : "الإدارة طلبت مني في المفاضاوت إظهار أسلوب اللعب الذي طبقته مع سان داونز، وتقديم 25 في المئة منه، وجيد أن تجد أشخاصا يشاركونك رؤيتك للكرة، وترى جماهير متعطشة لرؤية كرة جميلة وجذابة وهجومية تحقق النتائج".

19/07/2024 على الساعة 09h30 عبد الله فوزي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360