استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

بعد اعتقال بودريقة ..رئيس جديد للرجاء

19/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 22h24 | تحديث 19/07/2024 على الساعة 22h43

أعلن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة ، تعيين عادل هلا، رئيسا مؤقتا للفريق الأخضر، خلفا لمحمد بودريقة، الذي تم اعتقاله من طرف السلطات الألمانية، قبل أمس الأربعاء، بناءً على طلب من قبل السلطات المغربية.

ونشر  الرجاء الرياضي بلاغا رسميا جاء فيه : “عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يوم الجمعة 2024/07/19 اجتماعا بأكاديمية النادي، وذلك للتداول في مجموعة من النقاط، خلال الاجتماع المذكور ”.

وأضاف الرجاء : “وبعد نقاش مستفيض بين أعضائه وبالنظر لتعذر التواصل مع رئيس النادي، واستحضارا للمصلحة العليا للنادي، وأيضا لضمان السير العادي لمرافقه وأنشطته، وتطبيقا لمقتضيات الفقرة الرابعة من المادة 23 من النظـام الأساسي التي تنص على أنه : “في حالة شغور منصب الرئيس، يتم تعويضه مؤقتا من قبل النائب الأول للرئيس أو إذا تعذر ذلك، من قبل النائب الثاني للرئيس إلى حين انعقاد أقرب جمع عام عادي، حيث يتم انتخاب مكتب مديري جديد لولاية جديدة”.

وتابع الفريق الاخضر : “وبناء عليه، قرر المكتب المديري تفعيل هذه المادة وذلك بتعويض الرئيس محمد بودريقة بنائبه عادل هلا وتخويله جميع الصلاحيات المخولة لمنصب الرئيس إلى حين عقد الجمع العام العادي للنادي”.

19/07/2024 على الساعة 22h24 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360