استمارة البحث

مباشر
cover - هيرفي رونار: على زياش و القادوري إثبات إمكانياتهما لضمان المشاركة
© حقوق النشر : Le360

رونار: الكوت ديفوار المرشح الأول للتأهل إلى مونديال روسيا

13/11/2016 جواد الكبوري على الساعة 13h16

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار، أن المنتخب المغربي سيبقى مركزا على هدفه للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بالرغم من اكتفائه بنتيجة التعادل مع ضيفه الايفواري 0-0 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش.

 وقال رونار خلال ندوة صحفية بعد المباراة التي جمعت المنتخبين برسم الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا 2018 بروسيا، "مجموعتنا جد متوازنة.،كنا نطمح للفوز، ولكن بالرغم من هذه النتيجة سنبقى مركزين على هدفنا''.

وأكد على ضرورة مواصلة الفريق الوطني للعمل الذي يقوم به، مضيفا أن من شأن ذلك تمكين الفريق من طرح مشاكل للفريق الإيفواري في السباق نحو التأهل.

وأشار الناخب الوطني إلى أن الفريق عانى بدنيا أمام المنتخب الإيفواري المرشح الأول للتأهل حسب رونار الذي أكد أن المنتخب الإيفواري يتوفر مستوى عالي وصعب المراس، مضيفا أن على الفريق "تقديم أداء أفضل وأكثر انتظاما" لتحقيق هدف التأهل.

وأعرب رونار عن أسفه لغياب لاعب الوسط كريم الأحمدي عن هذا اللقاء بسبب الإصابة، مؤكدا أن وجود لاعب فاينورد، إلى جانب زملائه، كان بوسعه مساعدة الفريق على تقديم مستوى أفضل.

في المقابل، أعرب الناخب الوطني عن ارتياحه للمستوى الذي أبان عنه اللاعب الشاب يوسف النصيري خلال هذه المباراة، مؤكدا أن هذا اللاعب يتوفر على مؤهلات كبيرة ستفيد المنتخب مستقبلا.
 

13/11/2016 على الساعة 13h16 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360