استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : Dr

البرمجة تقهر لاعبي المنتخب المحلي

04/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 15h00

سيخوض لاعبو فريق الوداد الرياضي ونهضة بركان المشاركين في التجمع التدريبي للمنتخب المحلي، أربع مباريات في ظرف أقل من 10 أيام، بسبب التزامهم بخوض مباريات ثمن نهائي كأس العرش، ومبارتين وديتين رفقة المحليين.

وخاض لاعبو الوداد وهم أمين العطوشي، وأشرف بنشرقي، ولاعبي نهضة بركان وهما علي المحمدي وأيوب الكعبي، مباراة ذهاب ثمن نهائي كأس العرش، أمي (الثلاثاء)، وسيشاركون في المباراة الودية للمنتخب المحلي بعد غد الجمعة أمام منتخب البنين.

وسيغادر لاعبو المنتخب المحلي المذكورين، التجمع التدريبي لخوض مباراة إياب ثمن نهائي كأس العرش الأحد المقبل، على أن يعودو في اليوم الموالي (الاثنين المقبل)، للمشاركة في المباراة الودية للمحليين أمام منتخب إثيوبيا.

وتسببت لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافي في ارتباك كبير للطاقم التقني للمنتخب المحلي، الذي اضطر إلى السماح للاعبيه بمغادرة التجمع التدريبي لخوض مباريات ثمن نهائي كأس العرش.

وفي حال رفضت لجنة البرمجة تأجيل مباراة الرجاء أمام الفتح الرباطي، المقرر إجراؤها الأحد المقبل، سيضطر لاعبو الفريقين إلى خوض مباراة المحليين الجمعة، وإجراء مباراة ثمن النهائي الأحد، ثم العودة لخوض مباراة  إثيوبيا في اليوم الموالي كذلك.

04/10/2017 على الساعة 15h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360