استمارة البحث

مباشر
بوفال وزياش
© حقوق النشر : Dr

بوفال وزياش سيشعلان سوق الانتقالات الصيفية

18/04/2016 صلاح مغاني على الساعة 21h00

من المنتظر أن يشعل تألق العديد من النجوم العرب في هذا الموسم، في مقدمتهم سفيان بوفال، لاعب ليل، وحكيم زياش، لاعب نادي تفينتي، سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أصبحوا محط أنظار العديد من الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماتهم.

وأكدت صحيفة "أورو سبورت" في نسختها العربية، أن الدولي المغربي سفيان بوفال، الذي بزغ نجمه في هذا الموسم رفقة ليل الفرنسي، يمتلك قدرات جيدة في المراوغة وإمكانيات في خلق الفرص، الأمر الذي جعل منه أفضل لاعبي فريقه في الدوري الفرنسي، ولذلك بقاؤه معهم ليست إلا مسألة وقت في ظل اهتمام ميلان الإيطالي بضمه في الصيف المقبل.

وتابع المصدر ذاته أن حكيم زياش، الذي انفجرت موهبته في هذا الموسم، يلعب دور بارز رفقة نادي تفينتي، فهو أحد أهم لاعبي الفريق، فهو سجل 17 هدفا وكذلك صنع 10 أخرين وبذلك فهو ساهم في 27 من أصل 44 هدف أحرزه فريقه في هذا الموسم في الدوري الهولندي.

وأبرزت أن الجزائري رياض محرز، يقترب من تحقيق لقب تاريخي مع ليستر سيتي فهو له دور مهم في قيادة هذا الفريق، حيث نجح في تسجيل 16 هدف وله 11 تمريرة حاسمة في "البريميرليغ" مما لفت أنظار فرق كبرى أمثال برشلونة ومانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن سفيان هاني، لم ينل الاهتمام الإعلامي مثل جميع المذكورين في هذه القائمة بالرغم من تصدره قائمة الهدافين للدوري البلجيكي رفقة نادي ميشيلين، ومن المتوقع خروجه قريبا من بلجيكا متجها إلى انجلترا وخاصة ليستر سيتي.
ويعتمد بقاء التونسي وهبي خازري، تقول الصحيفة، رفقة سندرلاند على قدرة الأخير على أن ينجو من الهبوط ففي حال انتقال القطط السوداء إلى الشامبيونشيب، فسيكون من الصعب الحفاظ على النجم العربي، وبالتالي سيكون خروجه شبه مؤكد إلى أحد أندية "البريميرليغ".

وقالت الصحيفة إن إسلام سليماني، يدخل ضمن أفضل اللاعبين العرب في هذا الموسم فسجل 23 هدفا رفقة سبورتينغ لشبونة في الدوري البرتغالي وتضعه بعض الأندية في قائمة المطلوبين.
ويتصارع العديد من الفرق من أجل التعاقد مع سفيان فيغولي، لاعب فريق فالنسيا الحالي.

18/04/2016 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360