استمارة البحث

مباشر
بوفال
© حقوق النشر : Dr

يورو سبورت يرشح زياش وبوفال لحمل قميص الريال وبرشلونة

27/04/2016 صلاح مغاني على الساعة 12h54 | تحديث 27/04/2016 على الساعة 12h57

رشح موقع يورو سبورت سبعة لاعبين عرب لحمل قميص ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين لكرة القدم، باعتبار أنهم قادرين مع التطوير على أن يكونوا ضمن الأفضل في العالم، ولم لا قد نراهم في أحد قطبى الكرة الإسبانية.

وذكر الموقع في نسخته العربية، اسم الدوليين المغربيين حكيم زياش، لاعب فريق تيفنتي الهولندي، وسفيان بوفال، لاعب ليل الفرنسي.

وأكد المصدر ذاته، أن موهبة حكيم زيايتش، انفجرت هذا الموسم مع ناديه تفينتي في الدوري الهولندي وخروجه في الصيف القادم أمر مفروغ منه لا محالة فهو له 17 هدفا وصنع 10 أخرين وساهم في 56% من أهداف فريقه.

مضيفا أن سفيان بوفال، يعد ضمن أفضل لاعبي الدوري الفرنسي في هذا الموسم وخاصة لما قدمه مع نادي ليل من إمكانيات جعلت أندية كبرى تسعى لضمه أمثال ميلان الإيطالي وغيرهم.

وقال عن الجزائري رياض محرز، الذي ظفر بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في هذا الموسم وذلك بعد اجتهاد وموهبة ومثابرة ولم يكن ذلك وليد الصدفة فهو نجح في تسجيل 17 هدفا مع ليستر سيتي وله 11 تمريرة حاسمة وهناك اهتمام بالفعل من برشلونة، من أجل ضمه.

فيما يعيش المصري محمد صلاح، أفضل فتراته الكروية في هذا الموسم رفقة روما فهو هداف الغيالوروسي في هذا الموسم بتسجيله 12 هدفا بالإضافة إلى دوره الفعال في صناعة الأهداف فهو لديه 6 تمريرات حاسمة.

لم يقدم التونسي وهبي خزري، المستويات الرائعة والمتوقعة منه عند انتقاله من بوردو الفرنسي إلى سندرلاند، ولكنه يمتلك موهبة وقدرات جيدة تمكنه للعب مع كبار الأندية الأوروبية.

لن يبقى ياسين براهيمي كثيرا رفقة بورتو البرتغالي خاصة لما يمتلكه من مهارات فردية وقدرات على المراوغة وصناعة الفرص ستكون ميزة لأى فريق أخر ويكون أحد أهم مفاتيح اللعب في المستقبل.

ويتميز المصري محمد النني، باجتهاده وقدرته على التطور فهو يحسن من قدراته يوما بعد يوم سواء في امكانياته في التمرير ودقته وبناء الهجمات أو حتى قدرته على افتكاك الكرات.

27/04/2016 على الساعة 12h54 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360