استمارة البحث

مباشر
زياش+الاحمدي
© حقوق النشر : Dr

تنقيط جيد لحكيم زياش في مباراة الأياكس

25/02/2018 le360 على الساعة 21h00

نال حكيم زياش، الدولي المغربي المحترف بصفوف أياكس أمستردام، تنقيطا جيدا، في مباراة فريقه اليوم الأحد، والتي تعادل فيها سلبيا بميدانه أمام أدو دن هاغ، بلاعبه المغربي الآخر، عبد الناصر الخياطي، برسم الجولة 25 من الدوري الهولندي الممتاز، إيريديفيزي.

واستحق زياش، أن يكون ثالث أفضل لاعب ضمن صفوف فريقه أياكس أمستردام في مباراة اليوم، بحسب موقع هوسكورد العالمي، المتخصص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، بعد حصوله على تنقيط 7.9، وهو التنقيط ذاته، الذي حصل عليه زميله، مهاجم الفريق، دافيد نيريس، في حين، كان زميلهما الآخر، المدافع فرانكي جونغ، الأفضل ضمن قائمة لاعبي فريقه خلال تلك المباراة بتنقيط 8.3، يليه زميلهم أيضا نيكولاس تاكلايفيتو، بتنقيط 8.1.

والغريب أن اللاعب الوحيد الذي تجاوز اللاعبين الأربعة المذكورين، على صعيد التنقيط، واستحق لقب أفضل لاعب في المباراة من ضمن لاعبي الفريقين، بحسب هوسكورد دائما، كان هو حارس مرمى أدو دن هاغ، روبيرت زوينكلس، الذي نال 9.0.

ويحتل أياكس أمستردام، الصف الثاني في جدول مسابقة الإيريديفيزي، بعد الجولة 25، برصيد 58 نقطة، على بعد سبع نقط كاملة من نادي بي إيس في أيندهوفن، متزعم الترتيب العام.

25/02/2018 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360