استمارة البحث

مباشر
سفيان كيين
© حقوق النشر : Dr

سفيان كيين رسميا بالكالتشيو الموسم المقبل

08/07/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 18h32 | تحديث 08/07/2018 على الساعة 20h39

تأكدت رسميا، عودة سفيان كيين، الدولي المغربي بصفوف منتخبي الشبان والأولمبي، إلى فريقه الأصلي، كييفو فيرونا، الممارس بالدوري الإيطالي الممتاز، الكالتشيو، بعد أن استأنف اللاعب تداريبه مع الفريق تحضيرا للموسم المقبل.

وقضى كيين، فترة إعارة، قادته الموسم الماضي، إلى نادي ساليرنيتانا بالدرجة الثانية الإيطالية، لكن تثبيت المدرب الجديد لكييفو فيرون، دي آنا، سرع من وثيرة عودة اللاعب المغربي إلى صفوف الفريق الأصلي، كون المدرب يعرف جيدا إمكانيات كيين.

ودرب دي آنا، اللاعب المغربي كيين، عندما كان الأخير بصفوف شباب كييفو فيرونا، قبل أن يختار الفريق إعارته إلى نادي ساليرنيتانا، لكسب المزيد من التجربة والخبرة رفقة الكبار.

وكيين هو لاعب مزدوج الجنسية، إذ يحمل أيضا الجنسية البلجيكية، بحكم أنه مزداد ببلجيكا، حيث نشأ وترعرع هناك، ليخوض تجارب رفقة الفئات العمرية، لأندية جي إيم جي ليير، وستاندارد دو لييج، قبل انتقاله إلى إيطاليا.

ويعرف الجمهور المغربي جيدا كيين، إذ وقف على إمكانياته الجيدة خلال الألعاب الفرونكفونية الأخيرة، بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان العام الماضي، حيث كان من المساهمين الفعالين في تتويج الأشبال بالذهب.

08/07/2018 على الساعة 18h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360