استمارة البحث

مباشر
بنشرقي
© حقوق النشر : Dr

هل يتسبب النصر السعودي في بقاء بنشرقي بالهلال؟

06/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 19h40

تقدم فريق النصر السعودي في مفاجأة قوية، بعرض مغر لجلب عمر عبد الرحمان عموري، لاعب العين الإماراتي الشهير، على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد، بعد أن كان الأخير قريبا جدا من التوقيع للهلال السعودي.

وكانت كل التقارير السعودية الصادرة في اليومين الأخيرين، تشير إلى تقديم الهلال لعرض مادي قوي، وصل إلى 20 مليون درهم إماراتي لجلب اللاعب، ما يناهز أكثر من 5 مليون دولار، غير أن الأخبار الأخيرة، تتحدث عن عرض أضخم من إدارة النصر لخطف اللاعب، يتمثل في المبلغ نفسه، زائد التكفل براتب اللاعب الشهري.

ومن شأن توقيع عموري للنصر، إن حصل ذلك، أن يعيد أشرف بنشرقي، إلى واجهة الحديث داخل الهلال السعودي، وبين أنصار الفريق، على اعتبار أن اللاعب يشغل تقريبا المركز نفسه الذي يلعب فيه عموري، وعلى اعتبار كون كل التقارير كانت تشير إلى إمكانية رحيل اللاعب المغربي عن الهلال فور مجيء اللاعب الإماراتي.

يذكر أن بنشرقي، قام بتوديع أنصار الفريق، عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، في حين أشارت تقارير إعلامية أخرى، إلى أن اللاعب المغربي، خير إدارة الهلال بين رحيله بصفة نهائية صوب وجهة غير سعودية، أو إعارته لمدة موسم واحد إلى صفوف الوداد الرياضي.

06/08/2018 على الساعة 19h40 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360