استمارة البحث

مباشر
المنتخب الركراكي
© حقوق النشر : Dr

بعد خيبة وديتي أنغولا وموريتانيا..الركراكي يُعيد لاعبا لمنتخب الأسود

02/04/2024 le360 على الساعة 21h30

استقر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، على إعادة عبد الحميد الصابيري، للمجموعة الوطنية، بعد الأداء المخيب الذي بصم عليه منتخب الأسود خلال وديتي أنغولا وموريتانيا .

نصح عبد العزيز بوحزامة، المساعد الجديد لوليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، أعضاء الجهاز الفني، بضرورة إعادة عبدالحميد صابيري نجم نادي الفيحاء السعودي، مرة أخرى إلى "أسود الأطلس"، بعدما غاب عنهم خلال الفترة الماضية، رغم مشاركته في مونديال قطر 2022.

 وكشف "العربي الجديد"، وفق معلومات  تحصل عليها من مصدر مقرب من وليد الركراكي، رفض كشف هويته، أكد من خلالها أن الناخب الوطني اقتنع بضرورة إعادة النجم عبد الحميد صابيري إلى صفوف كتيبته، كونه يملك مؤهلات فنية وبدنية تجعله قادراً على مساندة هجوم المنتخب المغربي، وذلك بعد أن خسر مكانه في الأشهر الماضية، رغم أنه كان حاضراً في مونديال قطر 2022.

وفي هذا الإطار، تحدث المصدر قائلاً: "اقتنع المدرب وليد الركراكي بضرورة إعادة النجم عبد الحميد صابيري إلى صفوف منتخب المغرب، على ضوء نصيحة قدمها له مساعده الجديد بوحزامة، لكن اللاعب سيكون مطالباً بالتألق في الفترة المقبلة قبل حلول معسكر شهر يونيو/ حزيران المقبل، من أجل العودة إلى صفوف أسود الأطلس".

وتابع المصدر: "المنافسة ستشتد بين عدة لاعبين في صفوف منتخب المغرب، ووليد الركراكي يسعى في الوقت الحالي إلى أن يكون صابيري في مستوى التطلعات، خاصة أنه يملك قوة في التسديد، وبإمكانه الحصول على الحلول التهديفية، في ظل غياب النجاعة في تسجيل الأهداف لدى المهاجمين الحاليين في المنتخب".

02/04/2024 على الساعة 21h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360