استمارة البحث

مباشر
صورة
© حقوق النشر : Dr

أولمبياد باريس : الأسترالية نعومي تؤكد هيمنة عائلة فوكس على «الكاياك»

06/08/2024 Le360 / وكالات على الساعة 07h30

تعرف الأسترالية نعومي فوكس شعور الفوز بالميدالية الذهبية وذلك بعد أن شاهدت شقيقتها جيسيكا تفوز بثلاث منها، واليوم الاثنين حصلت أخيرا على واحدة منها كأول بطلة أولمبية تحصد الميدالية الذهبية في سباق الكاياك كروس للسيدات.

ونجحت شقيقة فوكس الأصغر سنا (27 عاما) في إضافة الميدالية الذهبية في سباق الكاياك إلى ذهبيتي التجديف للكاياك والكانوي المتعرج التي فازت بهما جيسيكا بالفعل في باريس، لتكتسح عائلة فوكس ميداليات الكاياك والكانوي للسيدات في الأولمبياد.

وقالت نعومي للصحفيين "إنه أمر لا يصدق، ومن الجنون أن يكون هذا من نصيبي، كما تعلمون - تجربة لحظة فوز جيسي بالميدالية الذهبية في طوكيو، ثم الميداليتين الذهبيتين اللتين فازت بهما في باريس، وأنتم تعلمون مقدار العمل الجاد والجهد الذي بذلته في ذلك، أعتقد أنك لا تجرؤ حقا على أن تحلم بمثل هذا الحلم الكبير".

وكان على نعومي التغلب على التحدي الذي واجهته ضد الفرنسية أنجيل هوج، التي حلت في المركز الثاني وحصلت على الميدالية الفضية، والبريطانية كيمبرلي وودز المصنفة الأولى عالميا التي حصلت على الميدالية البرونزية.

وقالت "لقد كان الأمر في الواقع يستوجب التركيز على السباق، لا يهم ما يحدث خلفك، وعندما رأيت عند النقطة الأخيرة أنني كنت الأولى، شعرت بفرحة عارمة. لا توجد كلمات لوصف شعوري".

06/08/2024 على الساعة 07h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360