استمارة البحث

جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

إغلاق "دونور" يعيد جماهير الرجاء لمسابقة دوري الابطال

19/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 19h30

بات بإمكان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، استقبال ضيوفه، في مسابقتي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، بالملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، بعد أن تم التأشير على تأهيله من طرف الاتحاد الافريقي لكرة القدم .

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، قد أصدرت في وقت سابق عقوبات في حق نادي الرجاء الرياضي، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة  “النسور” أمام الأهلي المصري، لحساب إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، قبل الموسم الماضي .

وعاقب الجهاز الوصي على الكرة  في القارة السمراء، نادي الرجاء وألزمه بدفع مبلغ 100 ألف دولار ، وكذلك بحرمانه من جمهور لمباراتين في المسابقات القارية .

وأوضح مصدر مقرب من الرجاء، أن الفريق الأخضر سيستقبل ضيفه الحرس الوطني من النيجر ، أمام جماهيره ، مؤكدا أن الاخيرة ممنوعة من  حضور مبارتين إفريقيتين حينما يعود فريقها للعب بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء .

‎وكان فريق الرجاء الرياضي قد حقق فوزا مهماً على مضيفه الحرس الوطني من النيجر بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، بالعاصمة نيامي، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لعصبة الأبطال الإفريقية.



وكان فريق الرجاء سباقا للتسجيل عبر لاعبه صابر بوغرين في الدقيقة 22، وأدرك التعادل لفريق الحرس الوطني، تيودور كوبينو جوليس من نقطة الجزاء في الدقيقة 38، قبل أن يعود اللاعب مروان زيلا لتسجيل هدف الفوز لفريق "النسور الخضر" في الدقيقة 66.



ويستقبل الرجاء الرياضي برسم مباراة الإياب فريق الحرس الوطني من النيجر، نهاية الأسبوع المقبل. 

وستجرى مبارايات ذهاب الدوري التمهيدي الثاني ما بين 13 و15 شتنبر المقبل، ومبارايات الإياب ما بين 20 و22 شتنبر.

19/08/2024 على الساعة 19h30 إبراهيم نجاح