استمارة البحث

حكيمي
© حقوق النشر : Dr

إنريكي: حكيمي حل هجومي لباريس سان جيرمان

31/08/2024 le360 على الساعة 18h00

أبدى الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، رضاه عن تحركات النادي في سوق الانتقالات الصيفية.

و قال إنريكي في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "أنا راض للغاية عن فترة الانتقالات، دعمنا كل مركز بلاعب جديد، ولدينا فريق جيد للغاية".

وشدد: "كان لي قرار في كل خيار أو قرار في فترة الانتقالات عند تولي المسؤولية في الموسم الماضي، لأنه من الطبيعي في ناد كبير بحجم سان جيرمان أن تتم الاستجابة لرغبات المدرب، فالنادي لم يضم أي لاعب لا أريده".

واستطرد: "أما بخصوص مستقبلي، فأنا مثلكم، أقصد أتمنى ألا يحدث أمرا سيئا، فأنا جزء من المشروع، والأمور حاليا مثالية، ومن الواضح أن القرار يخص أطراف أخرى، فالقرار لا يخصني فقط، والوقت سيحكم".

وبسؤاله عن سبب عدم نجاح باريس في ضم مهاجم هداف ورأس حربة صريح، وهل بسبب قلة الخيارات المتاحة أم لرغبته، أجاب: "فلسفة النادي تغيرت، فالفريق أهم من أي لاعب، وإذا كانت لدينا فرصة متاحة لضم لاعب يسجل 50 هدفا لفعلنا، ولكن ما حدث قد حدث".

وأشار: "في أول مباراتين أشركنا أكثر من لاعب في مركز رأس الحربة مثل باركولا وعثمان ديمبلي وجونسالو راموس وأسينسيو، كما شارك زاير إيمري وأشرف حكيمي ونيفيز في مهام هجومية، ما يميز سان جيرمان أنه يضم لاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز".

واستطرد إنريكي كلامه عن صفقة المهاجم: "هناك نكتة إسبانية ولكن لست متأكدا أنها ستترجم بالفرنسية بشكل صحيح، ولكننا بشكل عام لم نضم لاعبا لمدة 6 أشهر أو سنة، بل نتطلع للاعبين بإمكانهم تطوير مستواهم، وسوق الانتقالات ستفتتح مجددا في  ايناير".

وسئل مدرب بي إس جي هل بإمكان باركولا أن يسجل 30 أو 40 هدفا في الموسم، ليجيب: "لقد لعبنا مباراتين فقط هذا الموسم، فلا يمكن الحكم مبكرا سواء على باركولا أو أي لاعب آخر".

31/08/2024 على الساعة 18h00 le360