استمارة البحث

مباشر
شباب الريف الحسيمي
© حقوق النشر : Dr

مكتب الحسيمة يصدر بيانا يتبرأ فيه من أحداث مباراة الوداد

06/03/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 17h32

أصدر مكتب شباب الريف الحسيمي بيانا رسميا أعلن فيه أسفه الشديد على الأحداث التي شهدها محيط ملعب ميمون العرصي أثناء مواجهة الفريق المحلي لفريق الوداد الرياضي.

المكتب الحسيمي أبدى أسفه على ما اعتبره تصرفات غير أخلاقية وغير رياضية من "محسوبين على الجمهور الودادي" والذين اعتبر البيان أنهم عمدوا إلى تكسير كل ما وجدوه أمامهم من ممتلكات عامة ومنقولة، وهو ما خلف إصابات متفاوتة الخطورة بثت أجواء الهلع والخوف بين المواطنين.

وأكد المكتب الحسيمي عدم تحمله أية مسؤولية حول الأحداث التي جمعت الفريق بنادي الوداد الرياضي برسم الجولة 20 من البطولة الاحترافية مضيفا :" نطالب الجهات بفتح تحقيق في موضوع الشغب والذي عرفته المدينة خاصة وأن تلك الأحداث جرى توثيقها بالصوت والصورة وجرى تداولها بشكل واسع في عموم المغرب والتي تبين بشكل مباشر المنتسبين في أعمال التخريب".

وختم الفريق الحسيمي بيانه بالقول :" حرص المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم على أن تمر الظروف بشكل مناسب داخل ملعب ميمون العرصي، فإنه يدعو الجميع إلى العمل المشترك لتوفير الأجواء التنظيمية الناسبة لمثل هذه المباريات ولتفادي تكرار ما جرى".

06/03/2017 على الساعة 17h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360