استمارة البحث

الركراكي دياز
© حقوق النشر : Dr

مفاجأة خاصة من الركراكي قبل الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني

15/08/2024 le360 على الساعة 11h40

يقترب وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من الإعلان عن القائمة النهائية التي ستخوض معسكر إعدادي، استعداداً لمباراتي الغابون ولوسوطو، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس أفريقيا التي يستضيفها المغرب.

وكشفت صحيفة "العربي الجديد"، أن الناخب الوطني بدأ اتصالاته باللاعبين الذين يعتزم استدعاءهم لخوض مباراتي الغابون ولوسوطو، من أجل معرفة مدى جهوزيتهم فنياً وبدنياً، واستعدادهم الذهني للمشاركة في التصفيات الأفريقية، قبل حسم القائمة النهائية التي سيعتمد عليها في المواجهتين القادمتين.

وأضافت الصحيفة، إلى احتمال استبعاد عدد من الأسماء التي شكلت ركائز المنتخب الوطني في بطولتي كأس العالم بقطر، وكأس أفريقيا بالكوت ديفوار، بعد تألق عدد من اللاعبين الصاعدين مع المنتخب الأولمبي.

ولم تستبعد الصحيفة، إمكانية أن استدعاء الركراكي لـ 11 لاعباً شاركوا في أولمبياد باريس، بعدما قدموا مستويات رائعة، ويتعلق الأمر بالحارس منير المحمدي، وأشرف حكيمي، وزكريا الوحدي، وأسامة العزوزي، وأمير ريتشاردسون، وأسامة ترغالين، وبلال الخنوس، وعبد الصمد الزلزولي، وإلياس بن صغير، وإلياس أخوماش، وسفيان رحيمي.

15/08/2024 على الساعة 11h40 le360