استمارة البحث

مباشر
السلة
© حقوق النشر : Dr

برنامج الجولة العاشرة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة

09/12/2023 le360 على الساعة 14h30

تتواصل نهاية الأسبوع الجاري، منافسات بطولة القسم الممتاز لكرة السلة باجراء الدورة العاشرة ، التي تعرف مجموعة من المواجهات المهمة أبرزها مباراة الفتح الرياضي أمام فريق ليكسوس العرائش ، ومواجهة الجيش الملكي ضد اتحاد طنجة .

ويستقبل الكوكب المراكشي ضيفه الوداد الرياضي في مواجهة يبتغي من خلالها المراكشيون مصالحة جمهورهم بتحقيق الفوز الذي غاب عنه طويلا ، غبر أن مهمتهم لن تكون سهلة أمام الفريق الأحمر  الذي يبحث هو الاخر عن تحقيق الانتصار للبقاء في دائرة أندية المقدمة، فماذا هيأ فريق عاصمة النخيل لتحقيق المطلوب؟

ويستقبل الرجاء الرياضي فريق الأمل الحسيمي ، المباراة فرصة مناسبة للرجاء من أجل الخروج من سلسلة الانتكاسات التي لازمته طويلا ، فهل يتمكن صاحب الأرض والجمهور القياسي من تحقيق الفوز ،أم أن أبناء الحسيمة سيقولون كلمتهم ؟ الأمل معقود على الفريقين معا من أجل تقديم الفرجة المرجوة !

بطانطان يواجه شباب الوطية فريق المغرب الفاسي الذي مني بهزيمة بعقر الدار في الدورة الفارطة أمام الفتح الرباطي،  فريق الجنوب سيعمل على تحقيق نتيجة يستعيد من خلالها نغمة الفوز ،لكن رفاق اللاعب عبد الكبير نوعة قد يكون لهم رأي مُخالف ..مباراة جد متوازنة ، فمن له القدرة على حسمها أبناء طانطان أم أبناء العاصمة العلمية ياترى؟

الفتح الرياضي على موعد مع ليكسوس العرائش الذي استعاد الكثير من توازنه بعد ارتباطه بالمدرب لبيب الحمراني ، الفريق الرباطي عينه على المزيد من التألق ،خاصة وأنه يتوفر على مجموعة من اللاعبين المتمرسين، والسؤال المطروح من منهما قادر على
الظفر بنقاط المباراة؟

الجيش الملكي في مهمة شاقة حينما يواجه اتحاد طنجة الذي يحصد الاخضر واليابس ، مباراة قوية ولن تكون إلا من نصيب الأكثر حضورا وتركيزا ، الفريق العسكري تراجع مستواه كثيرا ، ويريد لنفسه انطلاقة جديدة من هذه المواجهة ، فهل له القدرة لايقاف .
مسيرة فارس البوغاز
.
فريق جمعية سلا التي استعاد الكثير من مقومات الفريق القوي والمتألق ، يبحث عن انتصار جديد ضد مجد طنجة ، رفاق النجم غالوي يعرفون أن خصمهم ليس بالفريق الهيِّن ، وأن المواجهة ليست يسيرة ، فما الذي هيأه مجد طنجة لمقارعة فارس الرقراق الذي عود جمهوره الحضور بكل قوة ؟

البرنامج :

السبت 9 دجنبر 2023

البيضاء :قاعة مركب محمد الخامس،س:19و30د:
الرجاء الرياضي-امل الحسيمي

سلا : قاعة المركز الرياضي العسكري :س18: الجيش الملكي -اتحاد طنجة 

الأحد 10 دجنبر2023

مراكش : قاعة المحاميد ،س17:الكوكب المراكشي-الوداد الرياضي 

طانطان:القاعة المغطاة ،س:17:شباب الوطية طانطان -المغرب الفاسي

الرباط : قاعة ابن رشد ،س:17:الفتح الرياضي- ليكسوس العرائش

الأربعاء 14 دجنبر 2023
طنجة:قاعة الزياتن ،س 19:مجد طنجة -جمعية سلا

09/12/2023 على الساعة 14h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360