استمارة البحث

موكوينا أيت منا
© حقوق النشر : Dr

بيرسي تاو يصدم الأهلي والوداد بهذا القرار

31/08/2024 جواد الكبوري على الساعة 17h30

حسم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، الجدل بشأن رحيله عن صفوف "نادي القرن"، والانتقال إلى أحد الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد  بيرسي تاو في تصريحات إعلامية قائلا: "أنا حاليا في فترة راحة، وهذه المرة الأولى التي أحصل فيها على إجازة، مع النادي، منذ انتقالي لصفوف الفريق خلال الفترة الماضية".

وقال اللاعب المذكور في تصريحات تناقلتها مواقع صحفية مصرية: «تعرضت لإصابة قوية مع نهاية الموسم، لكني أعمل حاليا على التعافي منها، واستمتع بوقتي في مصر، وغير مهتم نهائيا بما يكتب، أنا معتاد على هذه التقارير، وهذا الأمر جزء من عملي، ولا بد أن أواصل العمل وأظهر بأفضل شكل مع الفريق».

وزاد اللاعب  تاو قائلا: «انتقالي إلى برايتون الإنجليزي كان حلما كبيرا بالنسبة لي، وضحيت كثيرا من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي، وسأواصل العمل للتواجد دائما على منصات التتويج».

وكانت تقارير صحفية جنوب إفريقية قد ربطت اسم اللاعب تاو من فريق الوداد الرياضي خلال الميركاتو الحالي.

وقالت إن فريق الوداد الرياضي قدم عرضا رسميا للنادي الأهلي، من أجل التعاقد مع بيرسي تاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي استهل الموسم الكروي الجديد بالهزيمة أمام فريق المغرب الفاسي بهدف دون رد أمس الجمعة بملعب الحسن الثاني برسم الجولة الأولى من الدوري الاحترافي.

31/08/2024 على الساعة 17h30 جواد الكبوري