استمارة البحث

مباشر
محمد فوزير
© حقوق النشر : Dr

الفتح يشترط مليار ونصف للتسريح فوزير

31/07/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h32

اشترط فريق الفتح الرباطي مليار ونصف للموافقة على تسريح لاعبه محمد فوزير، لفريق النصر السعودي، الذي أبدى رغبة كبيرة في ضم اللاعب، عقب تألقه في البطولة العربية للأندية، المنظمة حاليا بمصر.

وعرض النصر السعودي مبلغ مليار سنتيم للتعاقد مع فوزير، ليكون ثاني لاعب مغربي ينضم لصفوف الفريق، بعد سعد لكرو، وثالث لاعب من الدوري الاحترافي، بعد وليام جيبور، ولكرو.

ويصر الفريق الرباطي على الحصول على مبلغ مليار ونصف للتخلي عن خدمات فوزير، خاصة أن الأخير توصل بعرض من الإماراتي الإماراتي، الذي اقترح مبلغ حوالي 950 مليون سنتيم للتعاقد نجم الفتح.

ويتوقع أن يتوصل الفتح إلى اتفاق مع النصر في الأسبوع الجاري لحسم الصفقة، خاصة أن الأخير يرغب في إشراك فوزير في أول مباراة بالدوري السعودي الممتاز في 12 من غشت المقبل.

ويتألق فوزير بشكل كبير في البطولة العربية للأندية، إذ نال إعجاب الجماهير المصرية، والأندية المشاركة منذ المباراة الأولى التي واجه خلالها الفتح فريق الزمالك المصري.

ويوقع الفتح الرباطي على مشاركة جيدة في البطولة العربية، إذ استطاع التأهل إلى الدور النصف النهائي، بعد احتلاله صدارة مجموعته، وسيواجه فريق الترجي التونسي الخميس المقبل في المربع الذهبي.

31/07/2017 على الساعة 23h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360