استمارة البحث

مباشر

فيديو: الرجاء يثأر من الزمامرة ويحقق فوزه الثاني بالدوري الاحترافي

05/11/2019 محمد بلعودي على الساعة 17h09 | تحديث 05/11/2019 على الساعة 19h13

نجح فريق الرجاء الرياضي في تحقيق فوزه الثاني بالدوري الاحترافي وثأر لنفسه من الهزيمة أمام فريق نهضة زمامرة، الذي كان وراء إقصائه المفاجئ من كأس العرش.

وتمكن الرجاء من العودة بالفوز من ملعب الزمامرة بهدفين لواحد، سجلهما كل من بين مالونغو، وحميد أحداد، ليرفع رصيده من النقاط إلى سبع نقاط، من ثلاث مباريات أجراها بالدوري الاحترافي، إذ كان قد حقق فوزه الأول على فريق رجاء بني ملال، قبل أن يتعادل أمام أولمبيك آسفي، ويهزم نهضة الزمامرة.

وأجريت المباراة في أجواء باردة، بسبب غياب الجمهور، بقرار من مسؤولي أمن الزمامرة، على اعتبار أن الأشغال بالملعب لم تكتمل بعد، وحاول كل فريق السيطرة على مجريات اللاعب، رغم أن أرضية الملعب الاصطناعية، لم تساعد اللاعبين على التحكم جيدا في الكرة.

وحاول كل فريق تهديد مرمى الآخر في الشوط الأول، مع سيطرة للرجاء الذي كان الأقرب لتسجيل الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

ونجح مالونغو في تسجيل الهدف مع نهاية الشوط الأول، وغادر المباراة ناركا مكانه لزكرياء الوردي الذي حل مكانه في الشوط الثاني، وأضاف أحداد الهدف الثاني في الدقيقة 71 من المباراة.

وقلص الزمامرة النتيجة بفضل المخضرم عبد الصمد لمباركي، في الدقيقة 74، وأهدر الفريق فرصة التعادل في الدقيقة الأخيرة، بعدما نجح بوعميرة في التصدي لضربة رأسية لأحد لاعب الزمامرة، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم العمودي لمرمى الرجاء.

05/11/2019 على الساعة 17h09 محمد بلعودي